رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

قبل الكلاسيكو.. تعرف على أبرز أساطير ريـال مدريد وبرشلونة

الثلاثاء 15/أكتوبر/2019 - 09:00 م
البوابة نيوز
طباعة
عندما يذكر اسم ريـال مدريد وبرشلونة فندرك أننا أمام عملاقين من عمالقة كرة القدم موقع كورة ستار ، فاسم أي منهما في أي مناسبة دائما ما يكون كاف، من أجل إبهار أي شخص، فكيف الحال بجمع الاسمين في دوري واحد ومواجهة تتكرر دائما ذهابا وإيابا في بطولة الدوري، إلى جانب الكثير من المواجهات الأخرى، فسنكون أمام كلاسيكو القرن، كلاسيكو لا يقل أهمية عن أي حدث رياضي وتاريخي عاصره الكثير من العظماء.
ويستعد ريـال مدريد لمواجهة برشلونة، يوم السبت السادس والعشرين، من شهر أكتوبر الجاري، على ملعب كامب نو ببرشلونة، ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني. 
ريـال مدريد النادي الملكي الذي دائما ما يكون المتوج على عرش البطولات في أوروبا وصاحب الرقم القياسي في الفوز باللقب الأوروبي، وفريق القرن الأوروبي صاحب التاريخ العريق، وصاحب الكثير من الانجازات kora star  ، والذي لعب له الكثير من النجوم التي لا تعد ولا تحصي، بداية من دي ستيفانو وخيناتو وصولا إلى كريستيانو رونالدو، ومرورا بنجوم كثر أمثال زين الدين زيدان ورونالدو الظاهرة وهوجو سانشيز وغيرهم.
في المقابل فريق الأزرق والأحمر، فريق برشلونة صاحب الرداء المميز، فريق مدينة كتالونيا الأبية، التي ترفض الخضوع إلى حكم الملك الإسباني، فهو أيضا لا يقل في التاريخ عن الميرينجي، فقد لعب له الكثير من سحرة كرة القدم، يكفي أن نقول ان الفريق قد ضم في صفوفه يوهان كرويف أسطورة هولندا الحية دائما، وديجو مارادونا النجم الأبرز في عالم الساحرة، ورونالدينهو مشعوذ كرة القدم، وليونيل ميسي الساحر دائما بما يقدمه.
كل هذه النجوم في كل فريق، والأسماء الأخرى التي تتواجد أيضا كل عام، والنجوم الكثيرة التي يدجج بها قائمة كل فريق، تدل على أن العالم كله أمام مباراة هي الأعظم والأبرز في تاريخ اللعبة في عصرها الحديث، وما يؤكد ذلك هي أنها المباراة الأكثر مشاهدة في العالم في كل عام، ودائما ما تكون الحدث الأبرز في الوقت التي تقام فيه المباراة من كل عام.
مباراة الفريقين في الدور الأول من الدوري الإسباني، التي ستقام بعد 11 يوما من الآن، على ملعب كامب نو، ستكون مواجهة فارقة في مشوار الفريقين نحو اللقب، مواجهة يسعى من خلالها الفريقان للفوز بالنقاط الثلاث، من أجل تصدر جدول المسابقة، والتفوق على المنافس، وسيحاول كل منهما الدخول بكامل قوته والأسلحة المعدة لتلك الحرب من أجل الفوز بها في النهاية.
كل محب ومتابع لكرة القدم دائما ما يأسر بتلك المواجهة الكبيرة ودائما ما يتابعها جميع النقاد وجميع الرياضيين حول العالم فهي الحدث الابرز في العالم دائما التي يقوم بتغطيتها جميع البلدان والقنوات من اجل امتاع المشاهدين بجميع احداث تلك المواجهة الشيقة والمثيرة التي لا يكفي القول عليها انها مباراة كرة قدم بين فريقين.
يلا شوت ريال مدريد وبرشلونة وقصة الكثير من المواجهات بين الفريقين والتفوق الطفيف للفريق الملكي الذي يحاول تعويضه برشلونة بتفوق كبير في السنوات الاخيرة نظرا لامتلاكه واحد من اباطرة لعبة كرة القدم البرغوثث الارجنتيني ليونيل ميسي صاحب الانجازات الكبيرة في عالم الساحرة.
الفريقان ها دائما ما يكون القوة الاولي المرشحة للفوز بلقب اي بطولة يشاركوا فيها لما يمتلكا من تاريخ كبير وعريق في كل البطولات وكل المناسبات والمواجهة بينهما لم تكتفي بالاطار المحلي بل ذهبت الي صراع اوروبي فلقد تلونت الوان الديربي بجميع البطولات الممكنة التي اشترك فيها الفريقين.

الكلمات المفتاحية

"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟