رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"صيدلة الإسكندرية" تحصد المركز الأول في الاختبار الإلكتروني الموحد لمزاولة المهنة

الإثنين 14/أكتوبر/2019 - 03:40 م
صيدلة الإسكندرية
صيدلة الإسكندرية
محمد العدوى
طباعة
هنأ الدكتور عصام الكردي رئيس جامعة الإسكندرية، كلية الصيدلة، بمناسبة حصولها على المركز الأول على مستوى كليات الصيدلة المصرية الحكومية والخاصة في الاختبار الإلكتروني الموحد لمزاولة المهنة.
وأكد الكردي، أن جامعة الإسكندرية فخورة بما أحرزته كلية الصيدلة في هذه التجربة في قطاع التعليم في المرحلة الجامعية الأولى متمنية لها دوام التفوق والازدهار في القطاعات الأخرى. 
وأشارت الدكتورة خديجة إسماعيل، عميد كلية الصيدلة، إلى أن الاختبار عقد في معامل الحاسب الآلي في كلية الطب جامعة الإسكندرية تحت إشراف مركز القياس والتقويم بالجامعة بعد تدريب طلاب الكلية على آلية أداء الاختبار وتقديم الدعم الفني لهم.
وأوضحت أن لجنة قطاع الدراسات الصيدلية قد أوصت مؤخرًا بضرورة اجتياز جميع خريجي كليات الصيدلة على مستوى الجمهورية للاختبار الموحد لمزاولة المهنة والذي تم عمل التجربة الأولى له تحت رعاية المجلس الأعلى للجامعات وبالتعاون مع جميع الجامعات المصرية.
وقالت عميد كلية الصيدلة، إن الطلاب الفائزين هم الطالب عبد الرحمن أمل محمود صفوت من برنامج الصيدلة الإكلينيكة بكلية الصيدلة جامعة الإسكندرية على المركز الأول على جميع طلاب كليات الصيدلة بالجمهورية، كما حصل الطلاب دنيا محمد حسن إبراهيم ومي سامي محمد عبد الرحمن غنيم وروان هيثم أحمد رمضان ومحمد خالد محمد عبد اللطيف أحمد على المراكز من الثاني إلى الخامس على مستوى كلية الصيدلة جامعة الإسكندرية محققين كذلك نسبًا مئوية متقدمة.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟