رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"تضامن البحر الأحمر": دعم فني للمديريات لرفع كفاءة الخدمات المقدمة

الأحد 22/سبتمبر/2019 - 01:22 م
البوابة نيوز
مصطفى بكر عبدالوهاب
طباعة
انطلقت صباح اليوم الأحد، دورة تدريبية للعاملين بمديريات البحر الأحمر وبحضور الدكتورة يسرا عطية نائب محافظ البحر الأحمر.
حاضر في الدورة الأستاذ محمد عثمان رئيس قطاع الشئون المالية والإدارية بوزارة التضامن الاجتماعي، حيث يتم متابعة البرامج والمشروعات المنفذة بمديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة بهدف الوقوف على برامج التنمية البشرية المنفذة؛ لرفع كفاءة العنصر البشري بالمديرية للتأكد من تقديم خدمة أفضل للمواطنين والوقوف على الإنجازات المتحققة بالبرامج والمبادرات الخاصة بالوزارة.
وتهدف الوزارة بالخطة التدريبية رفع كفاءة العاملين بالتضامن الاجتماعي بالبحر الأحمر والتي تتضمن 6 محاور للتدريب العاملين في مجالات الدعم النقدي والإغاثة والأزمات، والجمعيات والمؤسسات الأهلية ومجال الرعاية الاجتماعية، والرقابة والمتابعة، إضافة إلى القائمين على تقييم وإدارة المشروعات والضبطية القضائية والتدخل السريع.
و من جانبها أكدت نائبة المحافظ، على أن هناك هدف محدد لتدريب العاملين بالقطاع الحكومي، خاصة وزارة التضامن الاجتماعي، وخلق مساحة من الخبرات لدى العاملين من خلال اللامركزية التدريبية. 
و تستمر الدورة التدريبية لمدة ثلاثة أيام، بحضور الأستاذ الأحمدي الوكيل مدير مديرية التضامن بالبحر الأحمر وتضم عدد من العاملين من كل إدارات المديرية بمدن المحافظة. 
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟