رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"مسرح المواجهة" يستأنف ليالي عروضه بالقاهرة والمحافظات

الأحد 22/سبتمبر/2019 - 09:34 ص
البوابة نيوز
محمد لطفي
طباعة
يستأنف مسرح المواجهة والتجوال فعالياته بعدة عروض تجوب أنحاء الجمهورية في الفترة المقبلة، وذلك تحت رعاية الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، بهدف تحقيق العدالة الثقافية بين أبناء الوطن ومواصلة خطوات استعادة دور المسرح التنويرى في المحافظات لبناء الإنسان وتطوير المجتمع.
تقدم فرقة المسرح الحديث العرض المسرحي "ولاد البلد" في 62 ليلة عرض في جنوب سيناء بمدن نويبع، دهب، شرم الشيخ، أبو زنيمة، الطور بداية من 1 أكتوبر المقبل حتى 1 نوفمبر المقبل، والمنيا من 1 إلى 15 ديسمبر المقبل، وأسيوط من 16 حتى 30 ديسمبر الجاري.
أما العرض المسرحي "أمر تكليف" من إنتاج فرقة المسرح الحديث، فقد قدم 16 ليلة بسوهاج، والبحر الأحمر، ليطوف بعدها بـ 15 ليلة عرض كل من المنيا من 1 نوفمبر المقبل حتى 8 من الشهر نفسه، والفيوم من 9 نوفمبر حتى 15 نوفمبر المقبل، ويأتى ضمن مبادرة "أعرف جيشك".
والعرض المسرحي "إشاعة في الميدان" من إنتاج فرقة المسرح الحديث، تأليف متولي حامد، وإخراج محمود فؤاد صدقي، ويقدم 12 ليلة بساحة دار الأوبرا المصرية.
ويقدم العرض المسرحي "حزام ناشف" من إنتاج فرقة المسرح الحديث 18 ليلة عرض، تأليف محمد الصواف، وإخراج محمد مرسي.
أما العرض المسرحي "الحالة توهان" من إنتاج فرقة المسرح الكوميدي سوف تقدم 23 ليلة ببورسعيد في الفترة من 1 إلى 8 فبراير 2020، المنوفية من 15 إلى 22 فبراير 2020 ودمنهور من 1 حتى 7 مارس 2020، تأليف سيد خاطر، والسيد إبراهيم، وإخراج سيد خاطر.
أما عرض "الطوق والأسورة" من إنتاج فرقة مسرح الطليعة سوف تقدم 25 ليلة عرض في الفترة من 15 مارس إلى 7 أبريل 2020 بمحافظات أسوان، الأقصر، قنا، العرض عن رواية يحيي الطاهر عبدالله، دراماتورج سامح مهران، وإخراج ناصر عبدالمنعم.
كما يقدم عرض "كأنك تراه" من إنتاج فرقة مسرح الطليعة 24 ليلة عرض بطنطا في الفترة من 3 إلى 11 نوفمبر، الأقصر من 1 إلى 7 ديسمبر وأوبرا دمنهورمن 15 إلى 22 فبراير 2020، تأليف نسمة سمير، وإخراج ماهر محمود.
أما العرض المسرحي "فتفوتة" من إنتاج فرقة المسرح القومي للطفل فيقدم 25 ليلة عرض بمحافظات قنا، الاقصر واسوان، من تأليف سامية حبيب، رؤية مسرحية وإخراج ريهام عبد الحميد.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟