رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

"عربية السيدات 2020" تُطلق منصة تسجيل إلكترونية بأعلى المعايير العالمية

السبت 21/سبتمبر/2019 - 02:37 م
البوابة نيوز
سعد صديق
طباعة
دشّن الشيخ خالد بن أحمد القاسمي، رئيس اللجنة المنظمة العليا لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، مؤخرًا، الحلة الجديدة من المنصة الإلكترونية الخاصة بالدورة، حيث توفر المنصة www.awst.ae خيارات وتسهيلات للأندية والدول العربية المشاركة في الحدث، وتنظّم عملية الدخول والتسجيل، واستقبال الطلبات، وتوفّر الجهد والوقت على جميع اللجان والجهات الرياضية.
جاء ذلك خلال حفل الكشف عن المنصة في مقر مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، بحضور سعادة ندى عسكر النقبي، نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة، رئيس اللجنة التنفيذية، مدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة وعدد من رؤساء اللجنة التنفيذية للدورة.
وكشفت اللجنة عن استقبال المنصة منذ انطلاقةا طلبات انتساب من 11 دولة و47 ناديًا عربيًا للمشاركة في الحدث الرياضي الذي تنظمه مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة بالنسخة الخامسة من الدورة في 2-12 من فبراير العام المقبل، وتتجهز الأندية لخوض غمار منافساته في 9 ألعاب أولمبية.
يذكر أن دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات انطلقت في العام 2012 بمبادرة كريمة من قرينة حاكم الشارقة، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشئون الأسرة، رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، وتقام منافساتها في إمارة الشارقة كل عامين، وتعكُف مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة حاليًا على الاستعداد لتنظيم نسختها الخامسة في 2-12 من فبراير المقبل.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟