رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

العالمية ريهانا تواجه شائعات حول حملها واعتزالها الغناء

الإثنين 16/سبتمبر/2019 - 05:58 م
المغنية الأمريكية
المغنية الأمريكية العالمية ريهانا
مروة المتولي
طباعة
تواجه المغنية الأمريكية العالمية ريهانا خلال هذه الأيام عددا من الشائعات التي جعلتها تتصدر الصحف والمجالات العالمية ومنصات السوشيال ميديا، حيث انتشر خبر حملها في الصحف العالمية بسبب بروز بطنها في عدد من الصور التي التقطتها الصحافة في أكثر من مناسبة.
وانتشر خبر حملها في هذا الأيام بسبب علاقتها منذ فترة طويلة مع رجل الأعمال الملياردير السعودي حسن جميل، وظهورها بفستان أسود قصير أظهر بطنها بشكل واضح، وحاولت في بعض الصور الأخرى اخفاءها بيديها، وبالرغم من نفيها المستمر لخبر حملها إلا أنه مازال متصدر المواقع والصحف.
وما جعل الخبر ينتشر بشكل أكبر هوز تصريحها الأخير لأحد البرامج أنها سوف تنجب فتاة سوداء لأنها سوداء ووالدتها سمراء البشرة ما جعل الجميع يتأكد من إشاعة حملها.
وانتشرت شائعة اعتزالها النهائي للغناء مما أحزن جمهورها ولكنها اضطرت للخروج والتصريح به ليس اعتزال نهائي بل هو توقف عن الغناء وإصدار ألبومات جديدة لفترة فقط من أجل رغبتها في التركيز في مجال آخر وهو الأزياء والملابس النسائية ومستحضرات التجميل التي تقدر بـ486 مليون جنيه إسترليني. 
ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، طالبت ريهانا من جمهورها أن يتحلوا بالصبر قبل سماع أي شيء جديد، فكل ما أقوم به سيكون مؤتمنًا سواء كان الألبوم أو العطور أو المكياج أو الموضة، يجب أن تنتظروا أنا آسفة للغاية".
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟