الأحد 06 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

ماسبيرو يتأهب لمباريات "الدوري" باستوديوهات تحليلية

ماسبيرو
ماسبيرو
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
يستعد اتحاد الإذاعة والتليفزيون، غدا الأربعاء، للتغطية المكثفة لمباريات الأسبوع الثامن لبطولة الدوري العام لكرة القدم عبر قنواته الرئيسية والإقليمية وقناة النيل للرياضة، وتبدأ القناة السابعة في الساعة الثانية والنصف ظهرا من ملعب الدفاع الجوى مباراة وادي دجلة وتليفونات بني سويف، تعليق محمد حميدة وإخراج وليد ريحان.
كما تنقل القناة الثالثة والرابعة في الساعة الثانية والنصف ظهرا من ملعب الرياضة العسكري مباراة طلائع الجيش والإسماعيلي، تعليق محمد عفيفي وإخراج خالد عبد العاطي.
وفي الخامسة مساءً تنقل القناة الثانية والفضائية المصرية وقناة النيل للرياضة من استاد الإسماعيلية مباراة القناة والزمالك تعليق محمد الراعي وإخراج وليد فاروق، والمباريات منقولة من خلال الاستوديو التحليلي بالقناة الثانية واستاد النيل بقناة النيل للرياضة.
وتنقل القناة الرابعة في الساعة الثانية والنصف ظهر الخميس من ملعب الجيش الثالث مباراة بتروجت واتحاد الشرطة، تعليق محمد الجندي وإخراج حاتم عزام، كما تنقل القناة الخامسة في نفس التوقيت المباراة الأولى من الإسكندرية مباراة الاتحاد السكندري وسموحة تعليق خالد عبد الشفيع وإخراج إيناس عثمان، وتنقل القناة الثالثة والسابعة في الساعة الثانية والنصف أيضا من استاد الترسانة مباراة مصر المقاصة والمقاولون تعليق مؤمن عبد الغفار وإخراج هشام عبد الودود.
وفى الخامسة مساء الخميس تنقل القناة الثانية والفضائية المصرية والنيل للرياضة من استاد القاهرة مباراة الأهلي وغزل المحلة تعليق محمد السباعي وإخراج إبراهيم مبارك، والمباريات منقولة من خلال الاستوديو التحليلي بالقناة الثانية واستاد النيل بقناة النيل للرياضة.
وتبدأ مباريات السبت 8 فبراير على القناة الخامسة فى الساعة الثانية والنصف ظهرًا من ملعب السلام مباراة الإنتاج الحربى والرجاء تعليق هشام مصطفى وإخراج إيناس عثمان، كما تنقل القناة الثالثة في نفس التوقيت المباراة الأولى من استاد الدفاع الجوى مباراة الداخلية وإنبى تعليق سامح الشوربجي وإخراج محمد نصر، وتنقل القناة الرابعة والسابعة في الساعة الثانية والنصف أيضا من استاد عجرود مباراة المصري والمنيا تعليق هشام شاهين وإخراج وليد شرف.