رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

زحام مروري بشوارع القاهرة والجيزة

الأحد 14/يوليه/2019 - 10:10 ص
البوابة نيوز
محمد صفوت
طباعة
رصدت المتابعات الأمنية للإدارة العامة للمرور، حركة سير المركبات على المحاور والطرق الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة صباح اليوم الأحد، ومتابعة حركة المركبات في معظم أماكن المدينتين، وانتشر رجال المرور بخدماتهم المعنية لتحقيق السيولة المرورية وسحب أي كثافات.
شهد الطريق الدائري القادم من الهرم والمريوطية اتجاه الجيزة ومحيط جامعة القاهرة كثافات مرورية، في الاتجاهين، كما تسببت أعمال صيانة الحواجز الخرسانية بمحور صفط في تباطؤ حركة السير اتجاه جامعة القاهرة.
كما شهد كوبري الدقي كثافات مرتفعة، وكذلك كوبري أكتوبر اتجاه مدينة نصر، كما يوجد حادث تصادم على الطريق الدائري الاتجاه القادم من التجمع إلى المعادي بعد مدخل طريق السخنة، وتباطأت حركة السير أعلى وصلة المريوطية الاتجاه القادم من المعادي.
كما شهد محور صلاح سالم زحاما من إشارة طريق مجرى العيون اتجاه نفق العروبة وكذلك الاتجاه نحو المطار بسبب حادث تصادم، كما شهدت وصلة المريوطية أعلى الدائري المتجه إلى المنيب زحاما، وشهد الطريق الدائري المتجه إلى نفق السلام ظهور كثافات مرورية.
وشهد طريق كورنيش النيل كثافات مرتفعة اتجاه قصر العيني ووسط، وشهدت محاور وميادين مدينة نصر كثافات مرورية مرتفعة، وكذلك شارعي الهرم وفيصل اتجاه الجيزة، ومحور ٢٦ يوليو اتجاه ميدان لبنان، وكذلك كوبري السيدة عائشة اتجاه القلعة وكوبري دار السلام في الاتجاه المؤدي إلى البساتين.
وتباطأت حركة المركبات بميدان رمسيس والمتجهة إلى مدينة نصر ومناطق التجمع، وكذلك من المنيب حتى كوبري الأتوستراد، كما شهد الطريق الدائري المتجه من بهتيم حتى الزراعي الطريق زحاما شديدا.
وكانت حركة السير منخفضة أعلى محور جوزيف تيتو خاصة عند مطلع الكوبري اتجاه الكلية الحربية، وشهدت منطقة البحوث زحاما بشارع السودان حتى ميدان لبنان، وتباطأت حركة المرور بميدان الجيزة في اتجاه كوبري عباس ثم نفق الملك الصالح، وانتشر رجال المرور بمواقعهم لتنظيم حركة السير.
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟