الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور.. نائب مدير أمن "جنوب سيناء" يتابع التعزيزات الأمنية

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تفقد اللواء حاتم أمين، نائب مدير أمن جنوب سيناء، عددا من الكمائن وأقسام الشرطة والمنشآت المهمة والحيوية بالعاصمة "طور سيناء"، اليوم الجمعة، للاطمئنان على الوضع الأمني.
وأكد "أمين" أن الوضع في المحافظة آمن ومستقر، مشيرا إلى أن جميع الأجهزة الأمنية في جنوب سيناء تعمل بشكل مكثف، وأن هناك تأمينات وتفتيشات صارمة في كل كمائن المدن التابعة لها، كما أكد "أمين" أن إجمالي عدد أفراد الأمن على المنشآت الحيوية والكمائن بالعاصمة طور سيناء يبلغ 300 فرد، ما بين ضباط وأفراد ومجندين.
وقال: "إن أمن جنوب سيناء لن يسمح بدخول أيّة عناصر إرهابية تقوم بأيّة أعمال تخريبية تستهدف أيّة منشأة كانت - خاصة أو عامة - بالمحافظة، لافتا إلى أن هناك دوريات أمنية متحركة من قوات الأمن والجيش ومعاونة الأهالي من بدو جنوب سيناء، فضلا عن أنه تم وضع نقاط ثابتة من حراسة البدو على معظم مدقات مدن المحافظة.
يذكر أن مدن محافظة جنوب سيناء، تشهد انتشارًا أمنيًا غير مسبوق في مداخل ومخارج الكمائن في جميع مدن المحافظة، وذلك بعد حادث انفجار مديرية أمن القاهرة، واستعدادا لاحتفالات المحافظة غدا السبت بالذكرى الثالثة لثورة 25 يناير، تحسُّباً لتسلّل أية عناصر إرهابية إلى داخل المحافظة.