الأحد 20 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

الأخبار

غدًا.. انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول بجميع الجامعات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تنتهى غدًا الخميس امتحانات الفصل الدراسى الأول بجميع الجامعات، وعلى رأسها جامعة عين شمس التي تنتهى بها الامتحانات بجميع الكليات، فيما عدا كلية الحقوق التي تنتهى بها الامتحانات يوم الأحد الموافق 26 الجارى، كذلك تنتهى امتحانات جميع الكليات بجامعة القاهرة، فيما عدا التدريب العملى لطلاب كلية الطب والتمريض.
في ذات السياق، تنتهى اليوم امتحانات جامعة حلوان بأداء طلاب كلية الآداب امتحاناتهم، بجانب جميع الجامعات الاقليمية على رأسها جامعات المنيا والإسكندرية وبنى سويف وأسيوط فضلا عن الجامعات الخاصة والتي تنتهى فيها الامتحانات اليوم.
ومن المقرر أن يتم إخلاء جميع المدن الجامعية اليوم من الطلاب كإجراء روتينى متبع في نهاية كل فصل دراسى ولن يسمح ببقاء أي طالب إلا بخطاب معتمد من الكلية.
في ذات السياق، يبدأ طلاب التعليم المفتوح امتحانات دور يناير 2014، والتي تعقد بالقاهرة وفروع مركز التعليم المفتوح بالقاهرة والمحافظات والدول العربية خلال الفترة من يوم 26 يناير إلى 11 فبراير، بجميع كليات التعليم المفتوح، وهى: التجارة، والزراعة، والآداب، ودار العلوم، والإعلام، والحقوق، ورياض الأطفال، ويؤدى الامتحانات نحو 80 ألف طالب بالقاهرة والأقاليم.
وتجرى الامتحانات لطلاب القاهرة بقاعات الامتحانات وكلية دار العلوم والتجارة، وتعقد لطلاب الأقاليم في مقار جامعات الشراكة بالمحافظات، ويؤدى الدارسون في الدول العربية امتحاناتهم في نفس الأيام.