الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور.. محافظ الإسماعيلية يتفقّد تجهيز اللجان الانتخابية

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
حرص اللواء أحمد بهاء الدين القصاص محافظ الإسماعيلية، على استكمال سلسلة الجولات الميدانية التي بدأها منذ عدة أيام للمرور على جميع المراكز والمدن، لمتابعة تجهيز المقرات والمراكز الانتخابية، في إطار الاستعداد للاستفتاء على الدستور يومي غدًا وبعد غدٍ.
وقام المحافظ بجولة ميدانية بقطاع مركز ومدينة القنطرة غرب، بدأها بمتابعة أعمال استكمال توصيل خط المياه العكرة الواصل إلى محافظة بورسعيد بمنطقة قرية الرياح، والتقى عددا من أهالي ومواطني المنطقة المضارين من مرور الخط أمام منازلهم، وقرر صرف تعويضات مالية مناسبة لهم.
ثم انتقل المحافظ برفقة السيد عامر القائم بأعمال رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب، بتفقد لجنة مدرسة المهندس يسري الشعراوي الثانوية بنات، ولجنة مدرسة أبو بكر الصديق الإعدادية المشتركة، ثم لجنة مدرسة الشهيد عبد المنعم رياض الابتدائية. 
وأطمأن المحافظ على جاهزية هذه اللجان والمقرات وتأمينها وتوفير كل المستلزمات الخاصة بعملية الاستفتاء، والتقى عددا من رجال القوات المسلحة والشرطة، حيث تم تسليم جميع المقرات الانتخابية لهم، اعتبارا من صباح اليوم وبدء تنفيذ كل الإجراءات التأمينية اللازمة.
ثم توجّه المحافظ إلى مركز ومدينة فايد وتفقد لجنة مدرسة عمر بن عبد العزيز الابتدائية، ولجنة مدرسة فايد الثانوية بنات.
وخلال جولته أكد المحافظ مجددا على جميع المسئولين ضرورة تقديم كل التسهيلات للناخبين والناخبات، ومراعاة كبار السن والسيدات والفتيات والعمل على راحتهم جميعا وتقديم كل سبل العون والمساعدة.