الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور.. بدر: "لو عايزين" السيسي رئيسًا قولوا نعم للدستور

محمود بدر مؤسس حركة
محمود بدر مؤسس حركة تمرد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
دعا محمود بدر مؤسس حركة "تمرد" وعضو لجنة الخمسين لتعديل الدستور، المواطنين إلى الحشد والمشاركة بكثافة في الاستفتاء على الدستور، وقال "لو عايزين السيسي رئيس للجمهورية انزلوا قولوا نعم للدستور".
وأكد بدر، أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، يلبى دعوة الشعب المصري عندما يطلبه في أي وقت، مشيرًا إلى أن يومي 14 و15 يناير أهم من يومي 30 يونيو و3 يوليو.
جاء ذلك خلال مؤتمر "اعرف دستورك" بقرية شما، بمركز أشمون في محافظة المنوفية، بحضور حسن شاهين المتحدث باسم الحركة، واللواء أسامة فرج سكرتير عام محافظة المنوفية، لتأييد الدستور وحث الأهالي على المشاركة في الاستفتاء. 
وأضاف بدر: "احنا هننزل نقول نعم للدستور مش عشان ندخل الجنة ولا النار، لكن لأن الدستور رفع موازنة التعليم لـ120 مليار جنيه، ورفع موازنة الصحة والبحث العلمي لـ 6.1 من الناتج القومي بدلا من 3%، وأيضًا لتحقيقه مزيدًا من الحقوق والحريات".
ودعا بدر، أهالي المنوفية للاحتشاد في ميادين المنوفية لدعوة الفريق السيسي للترشح لرئاسة الجمهورية، قائلا "اللي هتأمروا بيه أنا متأكد إن الفريق السيسى هيلبيه، ومحدش هيفرض عليكم أي شيء بعد الآن".