الجمعة 11 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بيان: وفاة طالب بكلية التجارة في الإسكندرية بعد 35 دقيقة من بدء الامتحان

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قامت إدارة كلية تجارة جامعة الإسكندرية، ظهر اليوم الثلاثاء، بإصدار بيان حول وفاة الطالب أحمد عصام الدين أحمد، طالب بالفرقة الثالثة بكلية التجارة.
وأضاف البيان: "أن الطالب بعد نحو 35 دقيقة من بدء الامتحان سقط على الأرض مغشيا عليه، حيث كان جالسًا يؤدي امتحانه، وكتب أكثر من صفحتين في ورقة الإجابة الموجودة لدى الكنترول، وقد قال المشرفون على لجنة الامتحانات- الذين رأوا الواقعة- أنه سقط مغشيًا عليه وهو ينزف من فمه وأنفه، وتسبب سقوطه في بعض الجروح بالوجه والرأس".
قام المشروفون على اللجنة بنقله فورًا خارج القاعة لإسعافه، وقاموا باستدعاء طبيب الوحدة العلاجية وطلب الإسعاف، وبعد دقائق معدودة وصل طبيب الوحدة العلاجية وقام بتوقيع الكشف الطبي عليه إلا أنه كان قد فارق الحياة.
وتابع: "أن في هذه الأثناء تصادف وجود سيارة إسعاف أخرى "غير تلك التي كانت قد تم استدعاؤها"، والتي كانت تابعة لمستشفى خاص، وتنتظر طالبًا في لجنة خاصة بالكلية، ووافق طاقمها على نقل الطالب، إلا أن طبيب الوحدة العلاجية كان قد انتهى من كشفه وكان الطالب قد توفاه الله، ونظرًا لحدوث الوفاة فقد كان يلزم على إدارة الكلية استدعاء الشرطة قبل نقل الجثمان لتحرير محضر بالواقعة، أما الإسعاف التي قيل أنها تحركت بعد ساعة وربع، فهي لم تكن قادمة لإسعاف الطالب، وإنما لنقل الجثمان بعد تحرير محضر الشرطة".