السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

فوز قائمة الإخوان بانتخابات التجديد النصفي لأطباء الدقهلية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
انتهت، منذ قليل، عمليات فرز انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء بالدقهلية على الأربعة مقاعد الفرعية، أسفرت عن فوز مرشحي قائمة أطباء من أجل مصر المنتمين لجماعة الإخوان، والتي تضم عبدالله راغب وسالم درغام ومحمد عماد وشاهندة الإمام.

من ناحية أخرى تستمر عمليات الفرز على باقي المقاعد السبعة، 6 للنقابة العامة ومقعد لشرق الدلتا وجاءت نسبة التصويت اليوم ضعيفة جدًا بسبب سوء الأحوال الجوية وصلت إلى 10% من إجمالي أعضاء الجمعية العمومية الذين يحق لهم التصويت وهم 18 ألف طبيب.

وكانت انتخابات التجديد النصفي لمجلس النقابة بالدقهلية والنقابات العامة، قد بدأت فى التاسعة من صباح اليوم واستمرت حتى الخامسة مساءً، للمنافسة على 11 مقعدًا بينها أربعة مقاعد لنقابة الدقهلية يتنافس عليهما قائمة "أطباء من أجل مصر" المنتمين لجماعة الإخوان وقائمة "الاستقلال" من ضمنها ممثل عن حركة أطباء بلا حقوق بالمنصورة.

وشهدت الانتخابات فى بداية اليوم إقبالًا ضعيفًا بسبب سوء الأحوال الجوية وبرودة الجو والأمطار ثم بدأ الإقبال فى التزايد بعد صلاة الجمعة ليصل إلى إقبال متوسط، كما شهدت حالة من الارتباك بسبب التغيير الذى طرأ على كشوف الناخبين.