الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة لايت

خشبة "الرصيف" تتذوق بهارات "تحابيش" الغنائية

تحابيش باند
تحابيش باند
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
يستعد فريق "تحابيش" للإطلالة على جمهوره عبر خشبة بيت الرصيف، بحفل غنائي جديد، بصحبة فريق "كاميرا باند" في تمام السابعة من مساء الجمعة المقبل.
وقال حسن المصري، مدير الفريق، في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز"، إن الباند سيقدم خلال الحفل "مكسا غنائيا" بين أغنياته المعروفة مثل "الحظر"، "سيبها على الله"، و"أحيه"، بجانب إطلالته بمفاجأة الحفل، بأغنية "دي دي" للشاب خالد، والتي سيقدمها بتوزيع وأسلوب مختلف تمامًا عن الأصل، مصحوبة بلمسة "تحابيش" الفنية الخاصة.
وأضاف "مصري" أن الباند يستعد لتنظيم حفلته المقبلة بجامعة عين شمس، والتي سيعلن عن موعدها خلال أيام، إضافة إلى تجهيزه عددا من الأغنيات الجديدة والتي سيظهر بها في المستقبل القريب.
يذكر أن باند تحابيش يهتم بمناقشة قضايا الشارع المصري المتقلبة، وما يتخبطه من أحداث متغايرة في مضمون غنائي بسيط، يجمع في موسيقاه بين لحنية الموسيقى الشرقية ومتعة الـ"مزيكا" الغربي، ليعبر بصوته عما يدور في خلد الشباب من أفكار مختلفة.
ويضم كل من الفنانين، "إيهاب حمدي"، بالدرامز، "أشرف إسكندر"، بعزف الـ"باز جيتار"، وكيبورد "غدير الجمل"، بجانب "حسن المصري"، بعزف الـ"كلاسيك جيتار"، "عمر أحمد" بـ"الليد جيتار"، و"رامي حبيب"، بالغناء وعزف الـ"سولو جيتار"، إضافة إلى "لؤي جمال"، لـ"البركشن" وكاخون، وورد للطبلة، وغناء "طارق سعفان" و"هدير الجمل".