الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

انطلاق مونديال الإذاعة والتليفزيون تحت شعار "كلنا بنحب مصر"


بوسي شلبي
بوسي شلبي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
عقد اتحاد المنتجين العرب اليوم، مؤتمرًا صحفيًّا بأحد الفنادق بمنطقة الهرم لإعلان تفاصيل الدورة الثانية من “,”مونديال الإذاعة والتليفزيون“,”، بحضور نخبة من رموز الإعلام في مصر والوطن العرب ي.
ت م خلال المؤتمر عرض جزء من الأوبريت الذي أعد خصيصا لحفل الافتتاح “,”كلنا بنحب مصر“,”، وهو نفس شعار المونديال هذا العام.
وكان من بين الحضور الدكتور إبراهيم أبو ذكري، رئيس اتحاد المنتجين العرب ورئيس المونديال، والإعلامي علي عبدالرحمن، مستشار رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، وحسين زين، رئيس قناة نايل لايف، والإعلامية بوسي شلبي، بالإضافة إلى الدكتور حسن عماد، عميد كلية الإعلام جامعة القاهرة.
ومن خارج مصر تواجد كل من زياد خضر، رئيس هيئة البث الفضائي السعودية الأردنية، وفهد العملة نائب رئيس اتحاد المنتجين العرب، والإعلامية الجزائرية فاطمة بن حوحو، وأيضاً عدد كبير من رموز الإعلام في الخليج
ألقى أبو ذكري، كلمة الافتتاح عن المونديال الذي يقام نهاية العام الجاري بمدينة الإنتاج الإعلامي بمشاركة 16 دولة عربية وأكثر من 130 شركة وقناة فضائية.
ورحبت الوفود العربية المشاركة بشعار المونديال “,”كلنا بنحب مصر“,”، مؤكدين على دعمهم لمصر ضد الإرهاب، كما أبدوا سعادتهم بإقامته في موعده برغم الأحداث التي تمر بها البلاد، مما يؤكد ريادتها الدائمة في المجال الإعلامي وغيره من المجالات الأخرى .