الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

الأهلي يواجه العين في كأس السوبر الإماراتي الجمعة


صورة - أرشيفية
صورة - أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
يحتضن ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي، يوم غد الجمعة، كأس السوبر الإماراتي بين فريقي العين، وأهلي دبي في لقاء يسعى من خلاله كلا الفريقين لاستهلال الموسم الكروي الجديد بأول بطولة لهما.
ويحظى الفريقان بشعبية جماهيرية لذا فإن المباراة لن تكون سهلة على أي منهما، خاصة أن طموح التتويج باللقب مشروع لهما، فكلاهما يضع صوب عينيه رسم البسمة على وجوه جماهيره من خلال التتويج بلقب كأس السوبر.
وبحسب وسائل الإعلام الإماراتية، يسعى الأورغوياني خورخي فوساتي المدير الفني للعين إلى خوض اللقاء بقوة هجومية منذ البداية على أمل تسجيل هدف مبكر يربك به حسابات المنافس معتمدا على الثنائي: الغاني جيان أسامواه، والفرنسي جيرس كيمبو إيكوكو.
ويأتي ذلك في الوقت الذي سيخوض فيه أهلي دبي اللقاء تحت قيادة مدربه الروماني كوزمين أولارويو الذي يعرف كل صغيرة وكبيرة عن العين بحكم أنه تولى تدريبه في الموسم الماضي، وسيكون الثنائي أحمد خليل، و البرازيلي جوسيل فيريرا داسيلفا هما الورقة الرابحة لأهلي دبي.
ونظرا لأهمية المباراة، فقد حرص أحد كبار رجال الأعمال العاشقين لأهلي دبي على شراء التذاكر المخصصة لجماهير الأهلي حتى يتسنى لهم حضور المباراة مجانا لمؤازرة الفريق.
ويسعى نادي العين للتتويج باللقب للمرة الخامسة في تاريخه، والاحتفاظ باللقب للمرة الثانية على التوالي، بينما سيحاول أهلي دبي التتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخه حيث كانت آخر مرة فاز بها باللقب في عام 2008.



الأناضول