الخميس 27 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

الأمير يهنئ المصريين بالمولد الشريف وأعياد الميلاد

عصام الأمير رئيس
عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
وجه عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون التهنئة للشعب المصري وللعاملين بقطاعات الاتحاد بمناسبة العام الميلادي الجديد والمولد النبوي الشريف متمنيًا لمصر وشعبها مزيدًا من التقدم والاستقرار في ظل القيادة السياسية الجديدة متمنيا أن يكون هذا العام بداية جديدة لمصر ينعم فيها الشعب المصري بالأمن والأمان والرخاء.
كما وجه الأمير التهنئة للأخوة المسيحيين بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وكلف الأمير رؤساء قطاعات الاتحاد بإعداد خريطة برامجية متميزة لتغطية كل هذه المناسبات.
من ناحية أخرى اعتمد مجدي لاشين رئيس قطاع التليفزيون الخريطة البرامجية لاحتفالات رأس السنة الميلادية حيث تتميز بمجموعة من البرامج التي تتضمن حصاد العام وفقرات متنوعة وبرامج منوعات بالإضافة لعرض سهرة فنية في رأس السنة تقديم الفنان سمير صبري وتستضيف نخبة من النجوم والفنانين من بينهم عمر الشريف.
بينما تحتفل القناة الثانية برأس السنة الميلادية من خلال البرامج التالية:
في الساعة 3.15 عصرا عالم الرياضة "حصاد الرياضة لعام 2014 " وفي الساعة 4.00 عصرا عرض باليه كسارة البندق وفي الساعة 5.15 عصرا العالم يغني وحصاد الاغاني الاجنبية 2014 وفي الساعة 7.00م حصاد سينمائي 2014 وفي الساعة 8.00م مساء تعرض القناة حفل الاوركسترا السيمفوني من دار الأوبرا المصرية بمناسبة رأس السنة الميلادية وتعرض مع فجر العام الجديد فيلم عربي.
أما الفضائية المصرية فستقدم فقرة خاصة عن الاحتفال برأس السنة إضافة إلى عمل تورتة عيد الميلاد من خلال فقرة المطبخ.
كما ستعرض من خلال برامجها كيفية استقبال المصريين للعام الجديد بفكر مختلف يحرص فيه على المصلحة العليا للبلاد والتسامح والتآخي بين الناس وكيفية بناء مصر جديدة.
وفى نهاية اليوم تعرض القناة سهرة فنية لمدة ساعتين تتضمن العديد من الفنانين والشخصيات الفنية والاجتماعية.