السبت 28 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة التوك توك بإدكو


توك توك
توك توك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تمكن رجال المباحث بمركز إدكو صباح اليوم من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة التوك توك بالإكراه تحت تهديد السلاح، مكون من أربعة أشخاص.
كانت قد وردت معلومات إلى ضباط وحدة مباحث مركز شرطة إدكو مفادها قيام كل من “,”مصطفى. ع. م“,”، 28 سنة، عاطل، سبق اتهامه في 10 قضايا “,”ضرب، تبديد، سرقة“,”، آخرهم القضية رقم 9104/2013 جنح مركز شرطة رشيد “,”سرقة بالإكراه“,”، ومحمد “,”شقيق الأول“,”، 27 سنة، عاطل، سبق اتهامه في 5 قضايا “,”ضرب، سرقات عامة، شروع في قتل“,” آخرهم القضية رقم 3560/2013 جنح مركز شرطة إدكو “,”شروع في قتل وسرقة“,”، “,”سناء. ط. ع“,”، 23 سنة، ربة منزل، سبق اتهامها في القضية رقم 9104/2013 جنح مركز شرطة رشيد “,”سرقة بالإكراه“,”، ونقاوة. ر. ع“,” ونجوى، 35 سنة، ربة منزل سبق اتهامها في 4 قضايا “,”دعارة، ضرب، سرقة بالإكراه“,” آخرها القضية رقم 9104/2013 جنح مركز شرطة رشيد “,”سرقة بالإكراه“,”، وجميعهم يقيمون قرية زرزاره-المعدية، دائرة المركز بتكوين تشكيل عصابي يتزعمه الأول تخصص في ارتكاب وقائع سرقات الدراجات البخارية “,”توك توك“,” بالإكراه مستخدمين في ذلك حيل استيقاف الدراجات بواسطة المتهمتين واستدراج سائقي تلك الدراجات إلى إحدى المناطق النائية غير الآهلة بالسكان ثم قيام الأول والثاني بتهديد المجني عليهم وسرقة معلقاتهم والدراجات البخارية.
عقب تقنين الإجراءات تمكنت رجال المباحث بقسم إدكو من ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الوقائع التالية، واقعة المحضر رقم 3560/2013 جنح إدكو عن بلاغ “,”جمعة سعيد أحمد القرنة“,”، 18 سنة، سائق ومقيم قرية الغبشة مركز رشيد “,”شروع في قتل وسرقة دراجته البخارية ومتعلقاته بالإكراه“,”، بالإضافة إلى اعترافهم بارتكاب واقعة المحضر رقم 9104/2013 جنح مركز شرطة رشيد عن بلاغ محمد سعيد كحيلو، 21 سنة سائق ومقيم عزبة سلام- مركز مطوبس، كفر الشيخ سرقة دراجة بخارية بالإكراه، وتم ضبط المسروقات بإرشاد المتهمين وبعرضها على المجنى عليهما تعرفا عليها، وتحرر المحضر 4513/2013 جنح مركز شرطة إدكو، وجارٍ العرض على النيابة العامة.