الإثنين 30 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور.. الغاز الطبيعي يدخل الوحدات السكنية غرب إيتاي البارود

اللواء مصطفى هدهود،
اللواء مصطفى هدهود، محافظ البحيرة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

افتتح اللواء مصطفى هدهود، محافظ البحيرة، مساء أمس الخميس، دخول الغاز الطبيعي للوحدات السكنية بمنطقة غرب إيتاي البارود بعد الانتهاء من مد خط الغاز من مدينة كوم حمادة إلى مدينة إيتاي البارود مرورًا بقرى صفط العنب وقليشان وصافية بطول 12 كم.
وقال أحمد النحال، رئيس المدينة، إنه جارٍ إدخال الغاز لـ2000 وحدة سكنية بمنطقة غرب المدينة، كما تم الانتهاء من إصدار التصاريح اللازمة من الوحدة المحلية لمد شبكات الغاز إلى منطقة شرق إيتاي البارود، حيث سيبدأ العمل بتلك المنطقة خلال الأسبوع المقبل.
من ناحية أخرى، زار محافظ البحيرة قرية قليشان التابعة لمركز إيتاي البارود، وتفقد التشغيل التجريبي لمحطة رفع الصرف الصحي بمدخل القرية، وتجول داخل القرية حيث التقى بالمواطنين واستمع إلى شكاواهم.
ووجه "هدهود" بعدم تراكم القمامة بشارع داير الناحية ونقلها أولا بأول إلى المقلب العمومي بحوش عيسى، كما وجه باستكمال إزالة جميع التعديات على الأراضي الزراعية على طريق قليشان - إيتاي البارود.
كما وجه بإعادة تأهيل وتشغيل الجمعية التعاونية الاستهلاكية ملك الوحدة المحلية، وضرورة وجود طبيب مقيم بالوحدة الصحية للعمل في الفترة المسائية.