الخميس 03 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

مواجهة نارية بين كفر الشيخ والأوليمبي في المجموعة السادسة

تدريبات الأوليمبي
تدريبات الأوليمبي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تستأنف عصر اليوم الخميس، مباريات الأسبوع الثاني عشر من منافسات المجموعة السادسة لأندية بحري والإسكندرية بدوري القسم الثاني، والتي تعتبر من أقوى مواجهات البطولة منذ بداية الموسم.
ويلتقي طنطا بقيادة مديره الفني عبدالله الصاوي نجم القناة الأسبق، والذي يحتل المركز الخامس برصيد 18 نقطة، أبو قير للأسمدة بقيادة نجم مصر الأسبق أحمد الكأس، والذي يتصدر المسابقة منفردًا برصيد 21 نقطة.
المواجهة ليست بالسهلة أو الهينة نظرًا لقوة كل فريق منهما؛ حيث يسعى الفريق الطنطاوى إلى الفوز وإيقاف زحف السماد نحو الصعود، فيما يسعى الأخير إلى الفوز ليظل متصدرًا على قمة المجموعة.
كما يلتقى كفر الشيخ بقيادة مديره الفني طارق الصاوي في المركز الثاني والوصيف برصيد 20 نقطة مع الأوليمبي الذي يقوده فنيًا محمد هارون السادس برصيد 17 نقطة، ولا تقل هذه المباراة في الأهمية عن المباراة السابقة؛ لأن الفريق الكفراوي يأمل في الفوز وتخطي هذه العقبة الصعبة على أمل تعثر أبو قير للأسمدة للوصول للصدارة والمقدمة.
يدخل الترجي الذي يحتل المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطة واحدة اختبارًا صعبًا عندما يلتقي مياه البحيرة على ملعبه وهو في المركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط.
بينما يلتقي فاركو للأدوية بقيادة مديره الفني علاء نوح نجم الترسانة الأسبق في المركز الثالث برصيد 19 نقطة مع شباب كوم حمادة الثامن برصيد 10 نقاط، والحمام الذي يقوده فنيًا عبدالناصر محمد الرابع برصيد 19 نقطة مع مالية كفر الزيات بقيادة حمادة الزامك نجم المصري الأسبق في المركز السابع برصيد 16 نقطة، فيما يحصل غزل كفر الدوار على راحة هذا الأسبوع.