الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

صحيفة إسبانية: "ميسي" يستعد للإطاحة بباريس سان جيرمان

ميسي
ميسي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
يأمل أنصار فريق برشلونه لكرة القدم أن يكرر نجمهم الأرجنتينى ليونيل ميسى في لقاء الغد على استاد كامب نو أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسى في ختام دور المجموعات لدوري الأبطال ما فعله أمام نفس الفريق في لقاء الفريقين في دور الثمانية لنسخة موسم 2012-2013.
وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، اليوم الثلاثاء، أنه بعد أن تعرض ميسى لإصابة في لقاء الذهاب في ذلك العام في استاد الأمراء في باريس الذي انتهى بالتعادل بهدفين لمثلهما أمضى اللاعب أسبوعا كاملا ملفوفا في القطن والصوف، وبدأ مباراة العودة على مقاعد البدلاء حيث كان التعادل كافيا لصعود البارسا لكن الهدف الذي سجله خافيير باستورى للنادي الفرنسى أدى للدفع بميسى.
ولم يستغرق ميسى الذي لم يكتمل شفاؤه سوى تسع دقائق ليقدم تمريرة نجح من خلالها بيدرو في تسجيل هدف التعادل لكنه تعرض لانتكاسة بسبب مشاركته في اللقاء وتراجع مستواه حتى نهاية الموسم.
ولكن رغم تكرار المواجهة بين الفريقين في لقاء الغد في ختام دور المجموعات فإن الصحيفة ترى أن ظروف ميسى مختلفة تماما حيث يبدو في قمة مستواه ونجح في آخر مباريات النادي الكتالونى في تسجيل ثلاثة أهداف هاتريك في مرمى إسبانيول في دربى كتالونيا أمس الأول الأحد وهو مادفع الأنصار إلى أن ينتظروا من ميسى هدية أخرى وأن ينجح في تكرار ما فعله قبل موسمين ويطيح بباريس سان جيرمان في لقاء الغد واقتناص صدارة المجموعة.