الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

بالصور.. "ساندي" راقصة لأول مرة في "ريجاتا"

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تقدم الفنانة التونسية "ساندي"، شخصية راقصة لأول مرة في مشوارها الفني، وذلك من خلال مشاركتها في بطولة الفيلم الجديد "ريجاتا"، حيث تجسد شخصية "بطة"، وهى فتاة من منطقة شعبية تضطر للعمل كراقصة وتقع في حب أحد شخصيات الفيلم.
وعبرت "ساندي"، عن سعادتها بمشاركتها في فيلم "ريجاتا" إلى جانب كوكبة من النجوم منهم "محمود حميدة، إلهام شاهين، عمرو سعد، فتحى عبدالوهاب، أحمد الفيشاوي، رانيا يوسف، وأحمد مالك"، ما زاد من سعادتها أنها تقدم شخصية جديدة عليها لم تقدمها من قبل، وقد عقدت ساندي عدة جلسات عمل لرسم ملامح وأبعاد الشخصية مع مؤلف ومخرج الفيلم محمد سامي للوصول للشكل الأمثل لتقديم الشخصية واختيار الملابس والإكسسوارات المناسبة لها، كما عبرت ساندي عن سعادتها بالعمل مع المنتج الكبير محمد السبكي الذي تحقق أفلامه جماهيرية ونجاحًا كبيرين.
جدير بالذكر أن "ساندي" تصور حاليًا مشاهدها في قسم مصر الجديدة، وستنتقل خلال يومين لتصوير باقي مشاهدها في ديكور الكباريه.
وفيلم "ريجاتا"، من بطولة عمرو سعد، وإلهام شاهين، ومحمود حميدة، ورانيا يوسف، وأحمد الفيشاوي، وفتحي عبد الوهاب، وأمير شاهين، وأحمد مالك، وساندي ومن تأليف محمد سامي، ومعتز فتيحة، من إنتاج محمد السبكي في ثاني تعاون مع النجم عمرو سعد بعد فيلم "حديد"، والعمل من إخراج محمد سامي.