السبت 19 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

"رأس غارب" يكسر كبرياء سوهاج والألومنيوم يعمق جراح التعدين في الممتاز "ب"

فريق رأس غارب
فريق رأس غارب
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
فشل النصر للتعدين في تحسين وضعه السيئ بالمجموعة الأولى للدوري الممتاز "ب"، وتلقي هزيمة جديدة أمس الخميس، من فريق الألومنيوم بهدف نظيف يجمد رصيد التعدين عند 11 نقطة ويضاعف معاناته بينما يرفع الألومنيوم رصيده إلى 15 نقطة مزاحما فريق أسوان على المركز الثاني في المجموعة في إطار مباريات المجموعة الأولى بالدوري الممتاز "ب" للأسبوع العاشر.
كما حقق فريق أسوان بقيادة عماد النحاس فوزا كبيرا على فريق المدينة المنورة المنتشي بقيادة أشرف درويش المدير الفني الجديد، بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة سعى فيها كل فريق لتحقيق الفوز ليرفع أسوان رصيده إلى 15 نقطة، بينما تجمد رصيد المدينة عند 10 نقاط.
وتعادل فريق الأقصر بقيادة محمود مرزوق مع فريق غرب سهيل بقيادة أحمد الدمرداش بهدف لكل منهما ليصل رصيد الأقصر11 نقطة بينما وصل رصيد غرب سهيل إلى 14نقطة.
وحقق فريق شبان قنا فوزا معنويا على فريق كيما أسوان بهدف وحيد في مباراة عنوانها عنق الزجاجة لشبان قنا، الذي لم يذق طعم الفوز قبل هذه المباراة ليرفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز الأخير بينما يتجمد رصيد كيما عند 13 نقطة.
وتلقي سوهاج بقيادة ضياء الزعيم أول هزيمة له هذا الموسم في مفاجأة كبيرة من فريق عاملين رأس غارب بقيادة أسامة يعقوب بهدفين مقابل هدف في مباراة ليتوقف رصيد سوهاج عند 20 نقطة مستقرا بهم على قمة المجموعة الأولى بينما يرفع رأس غارب رصيده إلى 16نقطة محتلا المركز الثاني.
وفشل فريق سكر أرمنت بقيادة السعدي الجزار بتحقيق فوز على فريق المراغة بقيادة عبد العال الشندويلي الذي فاز عليه بهدفين مقابل هدف ليتجمد رصيد أرمنت عند 9نقاط بينما يصل المراغة إلى 7 نقاط، وطهطا راحة.