الأربعاء 23 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور.. سكرتير محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الطفولة

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
افتتح اليوم الإثنين اللواء أحمد فوزي، سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، معرض الطفولة بمقر المدرسة الثانوية الفندقية في أولى مسابقات التحكيم الميداني للصحافة المدرسية الخاصة بمعرض الطفولة بداية من مرحلة رياض الأطفال حتى الإعدادية والمجلة الإلكترونية، حيث شاركه أحمد سويلم وكيل وازرة التربية والتعليم، ولجنة التحكيم الوزارية والتي تضم سامي سالم السيسي خبير بالتعليم الثانوية، طارق عزب من الإدارة العامة للصحافة.
وقدمت مدرسة الأمل التجريبية المرحلة الإعدادية مجلة "البادية" الإلكترونية والتي تضمنت عدة أشكال صحفية ما بين المقال والحوار والتحقيق والتقرير وخدمة المنهج المدرسي والأخبار بأنواعها المدرسية والبيئية، وأشرف عليها جمال عبد الناصر أخصائي الإعلام التربوي بالمدرسة.
وتضمن المعرض مجموعة من المجلات الحائطية، ممثلة لمعظم مدارس وإدارات المحافظة السبع، والأعمال الفردية من مجلات ربع ساعة ومطويات ومقالات وأبحاث إلى جانب بعض الأعمال الفنية.
وأشاد الحضور بمستوى المعرض هذا العام معللين بأن ما يميزه هو أن معظم المجلات تتحدث عن المدرسة ونشاطها فضلا عن تنوع الأشكال الصحفية في المجلة الواحدة والإخراج المتميز.
من ناحيته أعلن السكرتير العام أنه سيتم صرف مكافآت مالية للبراعم والطلاب الموهوبين في مجال الأنشطة مؤكدا على أهمية ودور النشاط التربوي في تكوين الشخصية السوية وتخريج جيل قادر على خدمة نفسه ومجتمعه.
حضر المعرض على حسن مدير عام إدارة طور سيناء التعليمية، ومحمد عبد الخالق موجه أول الصحافة المدرسية، وموجهوا الإدارات التعلمية ولفيف من أخصائيو الإعلام التربوي وعدد من طلاب وطالبات المدارس .