الجمعة 04 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

اليوم.. معركة القمة والقاع بين المنصورة والحامول في "المظاليم"

فريق المنصورة
فريق المنصورة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تنطلق، بعد ظهر اليوم الخميس، مباريات الجولة التاسعة من منافسات المجموعة الخامسة بدوري القسم الثانى لكرة القدم، والتي يلتقى فيها غزل المحلة بقيادة أحمد عبد الحليم المدير الفنى في المركز الثانى والوصيف برصيد 16 نقطة مع شربين الخامس برصيد 12 نقطة وهى من المباريات المهمة والقوية في هذه الجولة.
ويلتقى الحامول بقيادة مديره الفنى إبراهيم الشهيدى في المركز الأخير برصيد 3 نقاط مع المنصورة بقيادة ياسر الكنانى والذي يتصدر جدول ترتيب المجموعة برصيد 21 نقطة منفردًا وهى من المواجهات القوية والمرتقبة.
وتعتبر مباراة القمة في هذه الجولة لأن المنافسة فيها على معركة القمة والقاع في حين يلتقى بلقاس في المركز قبل الأخير برصيد 3 نقاط مع الصيد بالمحلة بقيادة نبيل حلمى المدير الفنى في المركز الثامن برصيد 9 نقاط.
وفى نفس المجموعة، يلتقى بلدية المحلة بقيادة جمال المقص في المركز الرابع برصيد 12 نقطة مع سرس الليان الذي يقوده عماد سرور الثالث برصيد 14 نقطة، ورصدت إدارة نادي البلدية مكافأت مالية كبيرة في حالة الفوز والحصول على الثلاث نقاط للوصول إلى الصدارة والمقدمة في المجموعة.
كما يلتقى شباب تلا الحادى عشر برصيد 4 نقاط مع اتحاد السنبلاوين العاشر برصيد 5 نقاط وجمهورية شبين بقيادة مديره الفنى عفت نصار السابع برصيد 11 نقطة مع نبروه بقيادة أكرم عبد المجيد السادس برصيد 12 نقطة، فيما يحصل فريق دكرنس صاحب المركز التاسع برصيد 8 نقاط على راحة في هذه الجولة.