الجمعة 04 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

حاوي "مياه البحيرة": أسعى لتحقيق إنجاز مع الفريق والصعود للأضواء

إسلام متولي.
إسلام متولي.
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
يعد اللاعب إسلام متولي، صانع ألعاب فريق مياه البحيرة أو "الحاوي" كما يطلقون عليه واحدًا من اللاعبين المتميزين في صفوف فريقه، والورقة الرابحة للفريق في المباريات السابقة بدوري القسم الثانى بعد تسجيله هدفين في مرمى فاركو الأخيرة والتي وضعت فريقه على الطريق الصحيح في المسابقة.
ويقول إسلام متولي في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز"، إنه بدأ ممارسة الكرة في قطاع الناشئين بالنادي وعمره 10 سنوات، وتدرج بفرق القطاع حتى صعد للفريق الأول وعمره 19 سنة لأنه من اللاعبين صغار السن، حيث إنه من مواليد 1995، مشيرا إلى أنه كان سيشارك مع فريق الشباب بالنادي إلى أن تم تصعيده للفريق الأول منذ الموسم الماضى.
وأضاف متولي:" أعتبر دوري القسم الثانى هذا الموسم من أقوى المواسم على مدى تاريخه لما يمتاز به أسبوعيًا من الشراسة والمنافسة الشديدة بين جميع الفرق المشاركة في مجموعة بحرى سواء الفرق الصغيرة الصاعدة حديثًا أو الفرق الكبيرة وتعد هذه المجموعة دون عن غيرها من المجموعات الأخرى بأنها من المجموعات القوية لأنها تضم أندية كبيرة لها باع طويل مع الكرة وتنافس على الصعود وخاصة الخماسى: الأوليمبي وطنطا وأبوقير للأسمدة ومالية كفرالزيات وكفرالشيخ.
وأوضح متولي يتميز فريق مياه البحيرة هذا الموسم بالتعاون والانسجام التام بين لاعبيه سواء اللاعبون القدامى أصحاب الخبرة، والذين تم التمسك بهم من الموسم الماضى أو اللاعبين الجدد الذي نجح الجهاز الفنى في التعاقد معهم والذين يعتبرهم الجهاز الفنى من المكاسب الكبيرة للفريق".
وتابع متولي: "يرجع الفضل الكبير هذا الموسم للجهاز الفنى بقيادة كابتن خالد الشرقاوي، المدير الفني في ظهور الفريق بصورة طيبة ومبشرة للخير حتى أصبح الفريق له شأن كبير من خلال تحقيق النتائج الجيدة، والتي نسعى من خلالها التأهل لدوري سوبر الترقى عن مجموعة بحرى ثم الصعود لأول مرة في تاريخ النادي لدوري الأضواء.
وتوجه متولي بالشكر لمجلس إدارة النادي برئاسة المحاسب محمد عقدة، وأعضاء مجلس الإدارة لأنهم يقومون بتذليل كل العقبات والصعوبات التي تعترض الفريق من أجل تحقيق الحلم الذي نسعى من أجله جميعًا وهو التأهل للدوري الممتاز الذي أصبح حلم الجميع داخل النادي.