الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

نيابة السويس تطلب تحريات المباحث عن ضابط عُثر بحوزته على مخدرات

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
واصل محمد حسام الدين، وكيل نيابة فيصل والجناين بالسويس، تحت إشراف المستشار أحمد عبد الحليم المحامى العام، التحقيق في واقعة ضبط ضابط شرطة من قوة تأمين المجرى الملاحى وبحوزته مادة مخدرة بكمين نفق الشهيد أحمد حمدى.
وطلبت النيابة تحريات إدارة البحث الجنائى حول الواقعة وسلوك الضابط وسجل عمله، مع استمرار حجزه لحين ورود التحريات.
ووكلت نقابة المحامين الفرعية بالسويس محمد سمير الشيمى، المحامى، لحضور التحقيق في الواقعة التي حررت برقم 3220 جنايات الجناين لسنة 2014، نظرًا لوجود ضابط متهم في القضية، وذلك تضامنًا من المحامين مع الشرطة ولإثبات حسن النية بعد الأحداث التي شهدها مجمع المحاكم الأسبوع الماضى بين المحامين والشرطة.
كانت قوات تأمين النفق التابعة للجيش الثالث الميدانى قد اشتبهت في سيارة تحمل لوحات رقم 15405 ملاكى شرقية ماركة هيونداى، قادمة اتجاه شرق النفق، وذلك بعدما رفض "بيشوى. إ. ز" ملازم أول، تفتيش السيارة بحجة أنه ضابط شرطة، إلا أن عناصر التأمين أصرت على تفتيشه، وعُثر بالسيارة على قطعة أفيون وزنت 6 جرامات، وأفرول مموه خاص بالقوات المسلحة، كما ألقت القوات القبض على "عبد النظير. م" قائد السيارة، وفتاة تدعى "كريمة. إ" كانت برفقتهما في السيارة، وقامت عناصر الجيش بتسليمهم لنقطة شرطة النفق وحررت محضرًا بالواقعة.
وتبين أن المتهم استعار السيارة من صديق له مساعد أول بالقوات المسلحة، وأن الأفرول المموه خاص به.