السبت 26 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

جريدة البوابة

صفقة بين "الجنزوري" و"بدر" لتمرير "نبوي" عبر القاهرة

الجنزوري وبدر
"الجنزوري" و"بدر"
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تهدد قضايا نصب مرفوعة ضد المتحدث الرسمي لحزب "تمرد" المزمع تأسيسه، بعدم ترشحه في انتخابات البرلمان المقبل، عن دائرة شبين الكوم بالمنوفية، حيث رفع عدد من أهالي المدينة قضايا ضد محمد نبوي المتحدث باسم الحزب، يتهمونه بتحرير شيكات بقيمة نحو 300 ألف جنيه من دون رصيد بذريعة أنه سيستثمر الأموال في أعمال تجارية ذات ربحية عالية، وسيمنحهم فوائد دورية، وهو الأمر الذي لم يحدث على الإطلاق، حسب الاتهامات.
ودفعت التطورات الدراماتيكية محمود بدر الأمين العام للحزب المزمع تأسيسه إلى التوسط لتقنين ترشح زميله عن إحدى دوائر القاهرة، حيث عقد جلسات تشاورية مع الدكتور كمال الجنزوري رئيس الوزراء الأسبق لبحث إمكانية ترشح نبوي، والتنسيق بينه وبين باقي التحالفات الانتخابية في القاهرة.
ورفع أهالي من شبين الكوم جنحتين مباشرتين ضد "نبو " في القضايا رقم 6861 لسنة 2012 جنح قسم شبين الكوم والمستأنفة تحت رقم 8496 لسنة 2013 جنح مستأنف شبين الكوم والمحكوم فيها من محكمة أول درجة بالحبس لمدة عام ومبلغ مالي 501 تعويضا مؤقتا والمستأنفة لجلسة 15 مايو 2013.
ولم يحضر المتهم جلسة الاستئناف والتي قضى فيها من المحكمة بتأييد الحكم المستأنف ولم يتم القبض عليه أو عمل معارضة حتى الآن.
وأعلن "نبوي" في وقت سابق عن أنه تم التراضي بينه وبين خصومه في كل القضايا المرفوعة ضده والتي تقدر بأكثر من 100 ألف جنيه.
وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لنبوي وهو يشارك في مظاهرات مجلس أمناء الثورة الذي كانت تتزعمه قيادات الجماعة "الإرهابية" محمد البلتاجي وصبحي صالح وصفوت حجازي وحازم صلاح أبوإسماعيل، رافعًا صور "عمر عبدالرحمن "المحتجز بأمريكا على ذمة قضايا إرهاب.