الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالفيديو و الصور.. معلمة تضرب تلميذة "كي جي وان" بالغربية.. واتهامات متبادلة مع ولي أمرها

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
اتهم ولي أمر تلميذة بمدرسة كفرالعرب الابتدائية، التابعة لمركز طنطا، معلمة بالاعتداء على نجلته بالضرب المبرح وإصابتها بإصابات بالغة بجانب العين وبشفتيها، من جانبها، اتهمت المدرسة ولي أمر الطفلة بصفعها وركل نجلها بالقدم وفر هاربا.
وقد حرصت "البوابة نيوز" على عرض رأي الطرفين ووجهة نظرهما بعد تحرير كل منهما محضرا ضد الآخر، حيث أكد صفوت النني، ولي أمر التلميذة رزان، بمرحلة "الكي جي" بأنه عندما توجه لاصطحاب ابنتيه رزان، وريناد بالصف الأول الابتدائي بنفس المدرسة، في نهاية اليوم الدراسي أبلغته الكبرى أن شقيقتها رزان بها إصابات في وجهها نتيجة اعتداء المعلمة عليها، وتدعى "س. الصواف"، بعد لهوها مع نجلها.
وأوضحت التلميذه أن المعلمة قامت بضربها وانحرفت العصا إلى عينها فأصابتها، فضلا عن ضربها على شفتيها، ليقوم الأب بتحرير محضر إداريا بالشئون القانونية بمديرية التربية والتعليم، يتهم المعلمة بالتعدي على نجلته، وإحداث إصابات بالغة بها، تحت رقم 618، وانتقل إلى نقطة شرطة محلة مرحوم التابعة لمركز طنطا، لتحرير محضر بالواقعة رقم 7 أحوال.
من جانبها قالت المعلمة "س. الصواف": إن الواقعة بدأت عندما سقطت الطفلة رزان على الأرض أثناء لهوها مع نجلي، وقمت بعلاجها وترضيتها، وعندما حضر والدها إلى المدرسة قام بصفعي بقوة على وجهي، فسقط نجلي من بين يدي من هول الصفعة، ثم ركله بقوة بقدمه ما إصابة بكدمة شديدة، وعندما تدخلت معلمة تدعى "مروة" وهددت باستدعاء النجدة، سارع بقيادة سيارته بسرعة جنونية ودهس خلال هروبه معلمة أخرى، وتم نقلها لمستشفى جامعة طنطا ــ على حد قولها ــ، وقامت المعلمة بتحرير محضر رسمي بالواقعة بمركز طنطا، تحت رقم 45406، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.