الخميس 27 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

محافظ المنيا يتغيب عن جنازة الشهداء بسبب مجلس المحافظين

اللواء صلاح الدين
اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أعلن اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا أنه فور عودته غدًا للمحافظة عقب اجتماع مجلس المحافظين، المقرر انعقاده صباح الغد سيبحث إطلاق أسماء الشهداء على عدد من المؤسسات التعليمية والشوارع بالمحافظة تخليدًا لذكراهم العطرة ودورهم العظيم في حماية الوطن، مؤكدًا أن الوطن مهما قدم لأسر الشهداء لن يتمكن من رد الجميل وتضحيتهم بروحهم فداء لواجبهم الوطني، لافتًا إلى أن كل نقطة دم عطرة سالت من شهدائنا الأبرار ستكون نارًا على الإرهابيين الخونة الذين باعوا دينهم ووطنهم.
كما أناب المحافظ اللواء أسامة ضيف السكرتير العام للمحافظة وعبدالناصر الدمياطي السكرتير العام المساعد، لتقديم واجب العزاء اليوم في شهداء الواجب من أبناء المحافظة، الذين استشهدوا جراء الحادث الإرهابي على نقطة ارتكاز أمنية تابعة للقوات المسلحة بالشيخ زويد بشمال سيناء، كما سيقوم المحافظ بتقديم واجب العزاء غدًا الأحد، عقب عودته للمحافظة.
وكان المحافظ قد قرر تنكيس الأعلام بالمحافظة لمدة 3 أيام حدادًا على شهداء الحادث الإرهابي الغاشم الذي تعرض له جنود القوات المسلحة جنوب الشيخ زويد بالعريش مساء الجمعة.
ونقل المحافظ تعازي ومواساة أهالي المنيا لقواتنا المسلحة الباسلة وأسر الشهداء، داعيًا الله أن يتقبلهم عنده من الشهداء الأبرار وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان.