الخميس 17 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

سياسة

التحالف الشعبي الاشتراكي ينعي شهداء الوطن في سيناء

المتحدث الرسمي لحزب
المتحدث الرسمي لحزب التحالف الشعبى الاشتراكى مدحت الزاهد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
نعى المتحدث الرسمي لحزب التحالف الشعبي الاشتراكي، مدحت الزاهد، شهداء الواجب من الجنود والضباط، أمس، جراء اعتداءات غادرة جبانة من جماعات الإرهاب الأسود.
وقال المتحدث، في بيان له أمس، إن التحالف الشعبي الاشتراكي يتقدم بخالص العزاء للشعب والجيش وأسر الشهداء في ضحايا العمل الإجرامي، موضحًا أن مثل هذه الأعمال لن تنال من عزيمة الشعب على مواجهة الإرهاب وقدرته على هزيمة الإرهاب.
وأكد التحالف الشعبي الاشتراكي على ضرورة اليقظة الكاملة واستخلاص الدروس اللازمة ومحاسبة المقصرين وعقابهم، حتى تتراجع مثل هذه الهجمات المجرمة.
وأضاف أن الشعب الحر المنظم الواعي هو الحارس الأكبر للوطن وأمنه وسلامته، وأن تجفيف ينابيع الإرهاب لا يتعلق بقطع الطريق على إمدادات السلاح والذخائر والمال فقط، بل يشمل التنمية المتواصلة لكل أقاليم مصر، وعلى الأخص مناطقها الحدودية وإقرار حقوق المواطنة الكاملة المتساوية وإشاعة العلم والثقافة ومحاربة الجهل والفقر والفساد والتعصب والطائفية.
وأوضح أن المعركة التي تواجهها مصر وشعوب المنطقة لا تدور في المجال الأمني فقط، فدومًا ما استطاع الإرهاب أن يعيد إنتاج نفسه اعتمادًا على بيئة يعتليها التكفيريون وأحزابهم والمتهادنون معهم تنكر الحق في التنوع والتعددية، وتنصب مشايخ الجهل أئمة وتغازل جهلهم، على حد ما ورد بالبيان.
وقال الزاهد، إن التحالف الشعبي الاشتراكي يدعو شعبنا إلى الصبر في هذه المعركة، كما يدعو الحكومة إلى النظر اليها كمعركة شاملة، تدور على كل الجبهات تحقيقًا لشعارات الثورة واستجابة لمواقفها ضد الإرهاب ولمطالبها في العدل والحرية.