الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور.. "بركة" يواصل تدريباته استعدادا لعبور البحر الأحمر

حسن بركة
حسن بركة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
واصل صباح اليوم الجمعة سباح المسافات الطويلة المغربي حسن بركة والذي يعتزم القيام برحلة سباحة استكشافية انطلاقا من مدينة دهب بمحافظة جنوب سيناء إلى منطقة شاطئ مقنا " Maqna " بالمملكة العربية السعودية يوم الثلاثاء القادم.
من ناحيته أكد اللواء عماد علوان رئيس مدينة دهب لـ"البوابة نيوز" أن مدينة دهب واجهة سياحية فريدة لتميزها بشواطئها الذهبية ومياهها الصافية التي تصلح لهواة السباحة والغطس، مضيفا أن مثل هذه النشاطات من شأنها الترويج لمصر سياحيا خاصة في ضوء الاهتمام العالمي بالأنماط السياحية الجديدة كسياحة المغامرات هذا بالإضافة إلى السياحة البيئية حيث تحظى مثل هذه الأنشطة الرياضية الطموحة بتغطية إعلامية عالمية مما يساهم فى الترويج للمقصد السياحي المصري دوليا.
وأعرب رئيس مدينة دهب عن بالغ سعادته بتواجد السباح العالمي بركة بمدينة دهب مؤكدا أن المدينة سوف تسعى جاهدة على توفير سبل الراحة له وإتمام نجاح العبور والذي سوف ينطلق من فندق البلو بيتش إلى قرية مغناه بمدينة تبوك بالمملكة العربية السعودية ولأول مرة في التاريخ مسافة 25 كيلو مترا لافتاً الى أن بركة من المحتمل أن يقطعها في خلال من 6 إلى 7 ساعات سباحه متواصلة.
الجدير بالذكر أن رئيس المدينة استقبل بركة فور وصوله المدينة بمقر مكتبه، وكان بركة قد قام باجتياز مضيق جبل طارق سباحة من المغرب إلى أسبانيا بنجاح.