الأحد 06 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور.. جولة تفقدية لرئيس جامعة المنصورة بمركز جراحة المسالك البولية

جولة تفقدية لرئيس
جولة تفقدية لرئيس جامعة المنصورة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قام الدكتور محمد القناوي، اليوم الخميس، بجولة تفقدية لمركز جراحة المسالك البولية، استقبله خلالها الدكتور أحمد شقير مدير المركز، وتفقد خلال الزيارة الأقسام المختلفة بالمركز، ومنها قاعات الندوات والمؤتمرات ووحدات قسم الأشعة "الرنين، وأشعة عادية، وموجات صوتية" والأشعة التداخلية، ووحدات تفتيت الحصوات باستخدام أحدث أنواع أجهزة التفتيت وقسم جراحات الأطفال.
كما حرص الدكتور محمد القناوي، خلال الزيارة بلقاء الدكتور محمد غنيم، رائد جراحة الكلى والمسالك البولية بالمركز، وأشار الدكتور أحمد شقير أن المركز حاصل على العديد من شهادات الجودة العالمية ونعمل حاليا للحصول على شهادة GCI الدولية وهي أعلى الشهادات الدولية في جودة المستشفيات.
وأشاد الدكتور محمد القناوي، بالمستوى الرائع لمركز جراحة المسالك البولية، ومستوى الخدمة الطبية العالمية التي يقدمها لجراحات الكلى والمسالك البولية، وأنه سيعمل على أن تكون جميع المراكز الطبية تنافس المراكز الطبية العالمية وأن تعمل هذه المراكز على تقديم أفضل خدمة طبية.
كما قام بجولة داخل فندق الجامعة تفقد خلالها تجهيزات الفندق ومستوى الخدمات التى يقدمها الفندق للنزلاء وتفقد خلال الجولة المظبخ التجهيزات التى بداخله والمطعم والقاعات المختلفة وغرف الإقامة والأجنحة كما استمع إلى الخدمات التي يقدمها الفندق والمشكلات الحالية لتطوير مستوى الخدمة في الفندق.