الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

"عبدالعزيز" يتفقد مركز شباب ونادي منفلوط بأسيوط

 المهندس خالد عبد
المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تفقد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، مركز شباب منفلوط، ونادي منفلوط الرياضى بأسيوط، وذلك في اليوم الثانى لزيارته للمحافظة، برفقة المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، لافتتاح عدد من مراكز الشباب التي تم تطويرها والوقوف على مشكلات مراكز الشباب الأخرى، وإيجاد حلول جذرية لها.
رافق "عبدالعزيز"، عادل طلعت وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط، وزهران زهجر مسئول الإدارة الهندسية بمديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، وعدد من المسئولين.
وتفقد الوزير مكونات مركز الشباب من ملاعب وإضاءات إضافة إلى المبنى الإدارى، لبحث مشكلات المركز على أرض الواقع، ووضع حلول سريعة وفورية لها، ثم انتقل إلى نادي منفلوط الرياضى، لبحث أعمال التطوير التي يمكن إقامتها.
ووعد الهندس خالد عبدالعزيز، بتطوير مركز الشباب والنادي الرياضى بمنفلوط، وتقديم الدعم الكامل لجعله نادي نمطى على الطراز الحديث، مشيرا إلى أن "الرياضة والشباب" من أهم القطاعات التي توليها الدولة اهتمامًا كبيرًا، لما له من تأثير على عقول الشباب وتوجيهم إلى المسار الصحيح الذي يضمن نهوض الدولة.
وكان وزير الشباب والرياضة، تفقد أمس منتدى الشباب في مدينة أسيوط الجديدة، إضافة إلى قيامه بافتتاح مركز التنمية الرياضية، وملاعب نجيل صناعى بمراكز شباب الحمام وبنى مر والواسطى والبورة وبنى غالب، فضلا عن تفقده الأعمال الإنشائية والتطوير باستاد أسيوط الرياضى.