الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

اليوم.. محلب وعبد العزيز يفتتحان مركز التنمية الرياضية بأسيوط بتكلفة 14 مليون جنيه

 رئيس مجلس الوزراء
رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
يفتتح رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، يرافقه وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، اليوم الإثنين، عددًا من المنشآت الشبابية والرياضية بمحافظة أسيوط، بحضور عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة وقيادات وزارة الشباب والرياضة ومدير مديرية الشباب والرياضية بأسيوط.
وأوضح بيان لوزارة الشباب، أنه من المقرر أن يفتتح رئيس الوزراء ووزير الشباب والرياضة، مركز التنمية الرياضية بمدينة أسيوط الجديدة والتي بلغت تكلفة إنشائه، ما يقرب من 14 مليون جنيه.
كما يقوم وزير الشباب والرياضة بافتتاح بعض الملاعب الخماسية المطورة بالنجيل الصناعي والأضواء الكاشفة بمراكز الشباب بمحافظة أسيوط من إجمالي 35 "مركز شباب" تم الانتهاء من إنشاء ملاعب رياضية جديدة بها بتكلفة إجمالية 15 مليون جنيه.
كما يضع عبد العزيز حجر الأساس، لإنشاء حمام سباحة أوليمبي جديد باستاد أسيوط الرياضي بتكلفة تقديرية حوالي 25 مليون جنيه، فضلاً عن تطوير ملعب كرة القدم القانوني والصالة المغطاة بالاستاد.
وصرح وزير الشباب والرياضة بأن أعمال تطوير المنشآت الشبابية والرياضية بمحافظة أسيوط تبلغ 100 مليون جنيه لهذا العام، تضمنت الانتهاء من مركز التنمية الرياضية بتكلفة 14 مليون جنيه ومن المقرر أن يفتتحه غدًا رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب.
وأضاف أن أعمال التطوير المنتهية بأسيوط شملت إنشاء 35 ملعباً خماسياً بمراكز الشباب بالنجيل الصناعي وأعمدة الإنارة الكاشفة بتكلفة 15 مليون جنيه، بالإضافة إلى البدء فى إنشاء حمام سباحة أوليمبي جديد باستاد أسيوط الرياضي بتكلفة تقديرية حوالى 25 مليون جنيه، فضلا عن تطوير ملعب كرة القدم القانوني والصالة المغطاة بالاستاد والتى يتم الانتهاء منها خلال شهر نوفمبر المقبل، علاوة على إنشاء حمام سباحة تدريبي بنادي ديروط الرياضي.