الإثنين 30 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالفيديووالصور.. يوم دراسي هادئ بجامعة دمنهور.. ورئيس الجامعة يهنئ الطلاب الجدد

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
شهدت جامعة دمنهور اليوم الأحد، إجراءات أمنية مكثفة لـتأمين العملية التعليمية بثاني أيام العام الدراسي الجديد، وسط إقبال كثيف من الطلاب على التوافد لحضور المحاضرات بالمجمع النظري بالأبعادية والمجمع العلمي أمام المستشفي العام بدمنهور.
" البوابة نيوز " رصدت الاجواء والإجراءات الأمنية المكثفة لتأمين الدراسة اليوم، حيث كثفت الأجهزة الأمنية من تواجدها بمحيط المقرات الجامعية، كما تم الدفع بقوات الأمن المركزى وأجهزة الحماية المدنية والمفرقعات لتأمين المنشآت الدراسية، كما شهدت الجامعة اليوم أول ظهور للشرطة النسائية خارج أسوار الجامعة لضبط المتحرشين بالطالبات من الخارجين على القانون.
ومن جانبه قام الدكتور حاتم صلاح الدين، رئيس جامعة دمنهور، برفقة نواب الجامعة وعمداء الكليات بمتابعة انتظام الدراسة بثاني أيام العام الدراسي الجامعي الجديد بكليات الزراعة والتربية والآداب والتجارة والصيدلة والعلوم، وتهنئتهم بالعام الدراسي الجديد، كما كرم رئيس الجامعة أوائل كلية العلوم مع بداية العام الدراسى.
كما قام رئيس الجامعة، بافتتاح مشروع التشجير داخل المجمع النظري بالأبعادية الذي أقيم بالتعاون مع الصندوق الاجتماعى للتنمية واحدي الجمعيات لتنمية المجتمع والطفولة في مدينة دمنهور.