الأربعاء 23 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

استنفار أمني بشوارع الأقصر في رابع أيام العيد

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
واصلت الأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، تشديد إجراءاتها لتأمين احتفالات المواطنين برابع أيام عيد الأضحى المبارك، بالتزامن مع احتفالات ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.
وأعلنت أجهزة الأمن، رفع حالة الاستنفار الأمني إلى الدرجة القصوى، وإلغاء راحات الضباط والأفراد وتأمين جميع المنشآت الحكومية وانتشار الكمائن الثابتة والمتحركة بكافة أنحاء المحافظة.
كما تم تكثيف التواجد الأمني في المناطق السياحية والأثرية وأماكن تجمعات المواطنين حيث تم نشر عدة كمائن ثابتة ومتحركة على طول الطرق الداخلية والخارجية ونشرت قوات الشرطة دورياتها في جميع شوارع وميادين المحافظة.
كما تضمنت الإجراءات، تفتيش كل السيارات وفحص هويات كل القادمين والمغادرين منعًا لدخول أي عناصر تخريبية إلى أراضي المحافظة والدفع ببعض الكلاب البوليسية وخبراء المفرقعات وأجهزة الكشف عن المتفجرات لضبط أي سيارة مفخخة وتعيين حراسات مشددة على المنشآت المهمة من خلال الاستعانة برجال العمليات الخاصة وقوات الانتشار السريع لمواجهة أية أحداث طارئة.
فيما شهد محيط مديرية أمن الأقصر، وديوان عام المحافظة، حالة استنفار أمني وتم نشر قوات من الشرطة السرية والمباحث لضبط أي مشتبه به كما كثفت أجهزة الأمن من تواجدها لمواجهة حالات التحرش وسط الحدائق وتوفير الأمن لزائري المدينة.