السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

الأخبار

بالفيديو..الكوافير في العيد.. أفراح وأشياء أخرى

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
رصدت كاميرا "البوابة نيوز " الزحام الشديد والاقبال على كوافيرات مصر في أول ايام عيد الاضحى المبارك.

وفى جوله في احد محلات البيوتى سنتر سألنا بعض العاملين عن إقبال السيدات على الكوافيرات ، حيث قالت مروة رئيس قسم المحجبات بأحد الكوافيرات انه يوجد اقبال قبل العيد بأربعة ايام حتى ايام العيد كلها.

وأضافت ان الاقبال على الصبغات اكثر في العيد والمناسبات ، مشيرة إلى أن الاسعار في العيد لا تختلف عن الاسعار في الايام العادية بعكس الكوافيرات الاخرى.

اضاف فهد احد العاملين في الكوافير ان يستعد للعيد من ايام الوقفة حتى نهاية العيد وان العمل يوجد بكثرة في ايام العيد عن الايام العادية، مشيرا إلى انه يعمل "سيشوار ومكواه وصبغات وكريتين.

وأكد عم محمد - كوفير - أنه كوافير ابا عن جد، مشيرا إلى أنه يجهز نفسه لزحام العيد من قبلها بيومين وانه يعمل صنايعى كل شيء "سيشوار وصبغات وقص والوان وعرانيس" وان اكثر الزبائن في ايام العيد العرايس.

اما عن هبه تعمل داخل قسم المحجبات والله انا معنديش عيد مثل باقي الناس والعيد عندي بعد زحام العمل وقالت انها متخصصه "ميك اب ... وجه"، واشاره ان العمل الإضافي في المحل لفات الطرح لدى العرايس والصبغات والحنه، مضيفة أن الإقبال يكون كبيرا فى العيد من الزبائن الوجه والبديكير للعرايس وان الاسعار هي نفس الاسعار قبل العيد.