الإثنين 30 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

اقتصاد

"ماجد الفطيم" تنظم المهرجان الإلكتروني للتسوق بالإمارات

ماجد الفطيم
ماجد الفطيم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أعلنت ثلاثة من مراكز التسوق التابعة لـ«ماجد الفطيم» في الإمارات عن تنظيم «المهرجان الإلكتروني» من خلال مراكز «سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر الشارقة» على توفير أحدث الأجهزة الإلكترونية والرقمية التي طرحتها الشركات العالمية. ليس هذا فحسب، بل سيفوز المتسوقون بجوائز فورية وما يقرب من 100 جهاز «آيفون 6 بلس» الجديد.طوال شهر أكتوبر.

وقال فؤاد منصور شرف، مدير تنفيذي أول، إدارة العقارات لدى ماجد الفطيم العقارية: نحن ملتزمون بتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، لذا سيجد زوار مراكز تسوق سيتي سنتر المشاركة أنفسهم أمام مغامرة مثيرة، إذ يستلهم المهرجان الإلكتروني أفكاره من أشهر الألعاب المفضلة للجميع ولكن بطريقة إلكترونية مستحدثة صممت خصيصًا لهم، وإضافة إلى كل ذلك سيكون المتسوقون على موعد مع الجوائز القيمة والفورية، ومنها هواتف أيفون 6 لتكون بذلك أولى المراكز التي تقدم هذه الأجهزة المميزة لعملائها.

وسيتأهل كل متسوق ينفق 399 درهمًا أو أكثر ضمن «سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة» وكل متسوق ينفق 199 درهمًا ضمن «سيتي سنتر الشارقة» لاختبار قدراته في إحدى اللعبتين المذكورتين خلال «المهرجان الإلكتروني» مع فرصة الفوز بجوائز فورية، وهي عبارة عن عصا تصوير "سيلفي" ليتمكن الفائز بها من استخدامها في مسابقة الإنترنت بالتقاط صورة ذاتية "سيلفي" تكون خلفيتها «المهرجان الإلكتروني» للتأهل لفرصة الفوز بواحدة من أحدث الكاميرات.

ليس هذا فحسب، بل سيتأهل المتسوقون لدخول السحب على أحدث الهواتف الذكية في العالم «آيفون 6 بلس» إذ ستقوم المراكز المشاركة في المهرجان الإلكتروني أولى مراكز التسوق التي تقدم هذه الأجهزة المبتكرة كجوائز قيمة واستثنائية لعملائها، كما ستتضاعف فرصة كل من يتسوق في أي من متاجر الإلكترونيات بمراكز التسوق المشاركة.