الأربعاء 23 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

اقتصاد

"أبل" تستعد لإطلاق هواتف iPhone الجديدة في الصين

هواتف iPhone الجديدة
هواتف iPhone الجديدة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أعلنت أبل عن التاريخ الذي سوف تقوم فيه بطرح هواتف iPhone 6 وiPhone 6 Plus في الصين، حيث ستصبح هذه الأجهزة متوافرة للبيع في 17 من شهر أكتوبر القادم على كل شركات الاتصالات الثلاثة الكبرى China Moblie، China Telecom وChina Unicom، وسيدعم كل من الهاتفين شبكات نقل البيانات السريعة في الصين TD-LTE وFDD-LTE.
يأتي هذا الإعلان بعد أن أكدت أبل للحكومة الصينية، أن هذه الأجهزة لاتمتلك أي ثغرات يمكن لوكالات حكومة الولايات المتحدة أن تستغلها لجمع معلومات حول المستخدمين والحصول على بياناتهم، ومن الجدير بالذكر أن iPhone 6 وiPhone 6 Plus تم إطلاقهم في الولايات المتحدة وبعض الأسواق الأخرى في 19 سبتمبر.
ومن المتوقع أن يبلغ سعر iPhone 6 الذي يتمتع بسعة تخزين 16 جيجابايت نحو 860$ بينما يصل سعر الإصدارات ذات سعات التخزين الأكبر 64 و128 جيجابايت إلى 991$ و1121$ على الترتيب، أما iPhone 6 Plus ذو سعة التخزين 16 جيجابايت فيبلغ سعره 991$ بينما تكلف الإصدارات ذات سعات التخزين الأعلى مثل 64 و128 جيجابايت مبلغ 1121$ و1267$ على الترتيب.
يتوافر هذان الهاتفان بألوان ذهبية وفضية ورمادية وسوف يتم تلقى طلبات الشراء من متجر ابل على الإنترنت ابتداءً من العاشر من أكتوبر، واعتبارً من 15 أكتوبر يمكن للمستخدمين أن يقوموا بشراء الهواتف لكي يستلموها في 17 أكتوبر.