الخميس 03 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

الأوليمبي يخشى الغرق في الحمام.. وشباب الضبعة يتحدى طنطا

فريق فاركو للأدوية
فريق فاركو للأدوية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تنطلق في الثالثة عصر اليوم الأربعاء، مباريات الإسبوع الثالث من منافسات المجموعة السادسة لأندية بحري والإسكندرية بدوري القسم الثاني لكرة القدم والتي يتصدرها الثنائي الحمام وأبو قير للأسمدة ولكل منهما 6 نقاط.
ويلتقي شباب الضبعة بقيادة مديره الفني أيمن المزين برصيد نقطة واحدة مع طنطا الذي يقوده فنيًا المدرب عبدالله الصاوي في المركز التاسع بنفس الرصيد وهى من المباريات المهمة في هذه الجولة.
كما يلتقي الحمام بقيادة عبد الناصر محمد مدرب المنتخب العسكري الأسبق والمتصدر للمجموعة برصيد 6 نقاط مع الأوليمبي الذي يقوده المدرب محمد هارون في المركز الثامن برصيد نقطتين ولا تقل هذه المباراة في الأهمية عن المباراة السابقة.
في حين يلتقى مياه البحيرة بقيادة خالد الشرقاوي برصيد نقطة واحدة مع كفرالشيخ بقيادة طارق الصاوي نجم المصري السابق في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة وكل فريق منهما يدخل اللقاء ولا بديل أمامه سوى الفوز واقتناص النقاط الثلاث وخاصة الفريق الكفراوي الذي يسعى للبقاء في المنافسة.
ويدخل فريق أبو قير للأسمدة بقيادة مديره الفني أحمد الكأس نجم مصر الأسبق اختبارًا صعبًا عندما يلتقي فاركو للأدوية بملعبه بقيادة علاء نوح نجم الترسانة الأسبق، حيث يحتل فاركو المركز الثالث برصيد 4 نقاط فيما السماد 6 نقاط وهى من المباريات الصعبة والقوية.
ويلتقي غزل كفر الدوار بقيادة رمضان عرفة السادس برصيد 3 نقاط مع الترجي بمطروح بقيادة محمد سليمان والمتذيل لجدول الترتيب في المجموعة بدون نقاط ومالية كفرالزيات بقيادة حمادة الزامك الخامس برصيد 3 نقاط مع شباب كوم حمادة بقيادة أيمن مجدي السابع بنفس الرصيد ويحصل كوم حمادة على راحة في هذه الجولة.