الأحد 20 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة لايت

كيف تكرمين والدك يوم زفافك؟

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تعتبر مسألة تعلّق الفتاة بوالدها قديمة قدم الزمن، ولأنّ لا أحد يأخذ مكانه في قلبك، من الضروري أن تعرفي كيفية تكريم والدك في يوم زفافك.
- المدعوون: من المهم أنّ تعرفي أنّ رحلة التكريم تبدأ خلال تحضيرات الزفاف، حيث عليك إشعاره أنّه فردٌ أساسي في حفل الزفاف، وأنّ مدعوويه قبل مدعوويك، وأنّه يحق لك دعوة من يراه مناسباَ، فهو ولي أمرك، لذا لا تحرميه مطلقًا من دعوة أصدقائه، ولو كنت ضمنيًا لا تجدينهم أساسيين في يوم زفاك.
- البدله الرسميّة: في خضم التحضيرات، ورغم كل الضغوطات التي تعيشينها في تلك المرحلة، طلبت منه أن يسمح لك باختيار البدله التي سيرتديها يوم زفافك، فأنت بذلك تشعرينه أنّ ليس هناك أثمن من لحظة البقاء برفقته، واختيار الأجمل له، من دون نسيان تزيين هذه البدله بالوردة يوم الزفاف.
- فيديو الزفاف: غالبًا ما يتم وضع فيديو يتضمن أجمل لحظات العروس في منزل أهلها، والعريس في منزل أهله، وهنا عليك أن تتأكدي من وجود الكثير من الصور له في الفيديو، لتعيدي إلى نفسه الذكريات السعيدة، ولتؤكدي له أنّك لن تنسي فضله ما حييت.
- الرقص: من المميّز جدًا أن ترقصي معه في حفل الزفاف، وذلك بعد رقصتك الأولى مع عريسك، ولعلّه من الجميل جدًا أن يرقص عندها العريس مع والدته، على أنغام إحدى أغنياته المفضلّة.