الأربعاء 02 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

سياسة

تيار الاستقلال: زيارة السيسي للأمم المتحدة حققت أهدافها

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أكد تيار الاستقلال، أن مشاركة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى فى اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك، حققت جميع أهدافها وكانت ناجحة وعبر خلالها الرئيس السيسى سواء فى خطابه التاريخى أمام الأمم المتحدة، أو فى لقاءاته مع العديد من رؤساء وقادة العالم عن اتجاهات الرأي العام المصرى والعربى بجميع اتجاهاته السياسية والحزبية والشعبية.
وأكد المستشار أحمد الفضالى، رئيس تيار الاسقلال والنائب الاول لمنظمة السلام العالمية، أن الخطاب التاريخى للرئيس السيسى أمام الأمم المتحدة، لقى اهتماما عالميا كبيرا وغير مسبوق مطالبا من الدول الكبرى أن تعمل على تنفيذ ماجاء فى خطاب السيسى من رؤيا واضحة لحل الأزمات والمشكلات القائمة في "سوريا والعراق وليبيا" والعمل على مواجهة ظاهرة الإرهاب.
وقال الفضالى خلال اجتماعه اليوم، الخميس، مع قيادات وأعضاء تيار الاستقلال المتواجدين حاليا فى نيويورك، إن الرئيس السيسى وضح للعالم حقائق ما حدث في مصر إبان ثورة يونيو.
وقال القيادي العمالي كمال أبو عيطة، وزير القوى العاملة الأسبق، والقيادى بتيار الاستقلال، يكفى السيسى شرفا إن العالم كله صفق له عدة مرات خلال القائه لخطابه التاريخى أمام الأمم المتحدة، مطالبا رؤساء الدول الاهتمام بالقضايا التى طرحها الرئيس السيسى فى خطابه، خاصة فيما يتعلق بمواجهة الإرهاب.
فيما أكدت الدكتورة سحر الهوارى، نائب رئيس تيار الاستقلال لشئون المراة، أن الرئيس السيسى شرف كل مصرى وعربى أمام العالم كله، وكل مصرى عليه أن يفخر بأن رئيسه السيسى الذى وجه التحية للشعب المصرى من على منبر الأمم المتحدة، وحيا مصر وشعبها وسط تصفيق حاد من العالم كله.
وقال البرلمانى السابق المستشار محمد سليم، إننا كمصريين جئنا إلى أمريكا لدعم ومساندة الرئيس السيسى، ولكن اتضح لنا إن هذا القائد نجح من خلال خطابه التاريخى أمام الأمم المتحدة، أن يرفع راية مصر وشعبها، وانه جعل جميع المصريين يفخرون به لانه جعل مصر تحظى بمكانة عالمية مرموقة .
وقال الاعلامى طارق علام، ان الرئيس السيسى وفى أول مشاركة له فى هذا الحفل الدولى الكبير نجح بكل كفاءة واقتدار فى ان يجعل مصر اعظم دولة فى العالم، بعد أن انبهر رؤساء وقادة العالم بشخصية القائد والزعيم السيسى الذى حظى باهتمام عالمى كبير وغير مسبوق، لأنه كان واضحا وصريحا وحاسما فى كل القضايا التى تناولها بالشرح والتحليل سواء فى خطابه التاريخى أمام الأمم المتحدة أو فى لقاءاته المتعددة مع قيادات العالم.