الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور.. "الأورمان" توزع 50 رأس ماشية على الفقراء بسوهاج

جمعية الاورمان
جمعية الاورمان
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
نظمت جمعية الأورمان بسوهاج، اليوم، احتفالية كبرى بقاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة لتوزيع عدد 50 رأس ماشية على الأسر الفقيرة من أبناء المحافظة بحضور اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج وإلهام حنا وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة ويسري شلقامى مدير مشروعات الأورمان بسوهاج.

وزع محمود عتيق محافظ سوهاج عدد 50 رأس ماشية على عدد من الأسر الفقيرة من مدن دار السلام وأخميم وساقلتة والبلينا وسوهاج والمراغة وطهطا وطما، وجدد 9 من القروض الحسنة لتنمية المشروعات متناهية الصغر على محدودي الدخل من مختلف مراكز وأنحاء المحافظة بحيث يقوم الفرد بدفع نسبة 50% من أساس قيمة القرض وتقدم الجمعية نسبة الـ 50% الأخرى كمنحة له.

من جانبه قال يسري شلقامي مدير مشروعات الاورمان بسوهاج: "إن مجلس إدارة جمعية الأورمان وافق على تخصيص مبلغ 2 مليون جنية للقرى الأكثر فقرا بسوهاج لتوجيهها لبعض المشروعات التنموية وعمليات القلب والعيون ومشروعات تعريش المنازل ومشروعات توصيل المياه والكهرباء .

بينما أضاف محافظ سوهاج: أنه دائما فى خدمة أى جمعية تقدم المساعدة لأبناء المحافظة طالما أن ذلك يصب فى مصلحة المواطن محدود الدخل، كما قدم النصح للحاصلين على رءوس الماشية بعدم بيعها للاستفادة منها لأنها رزق من عند المولى سبحانه وتعالى ويجب استثمارها وتنميتها على حد تعبيره.