الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور.. توزيع جوائز المسابقة الدينية الرابعة لحزب المؤتمر بالبحيرة

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
بدأت منذ قليل، توزيع جوائز المسابقة الدينية الكبري الرابعة بمجلس قرية كوم البركة التابعة لمركز كفر الدوار، الذي ينظمها حزب المؤتمر بالبحيرة، برعاية عادل شعلان، أمين حزب الحزب بالمحافظة، وتحت إشراف وزارة الأوقاف، وحضر الحفل كل من الدكتور هاني حبيبة أمين عام شباب حزب المؤتمر بالبحيرة، الدكتور حسين جويلي، رئيس قناة صوت مصر، سامي سعد، رئيس اللجنة المشرفة على المسابقة، أحمد برجل، رئيس لجنة التقيم، أبو الفتوح الشيخه ممثلا عن نقابة الفلاحين بكفر الدوار.

ومن جانبه قال عادل شعلان، أمين حزب المؤتمر بالبحيرة، إنه واجب علينا تكريم حفظة كتاب الله، حيث إنهم فخر لنا، مؤكدا أن الشباب هم أمل الأمة، في النهوض بالوطن من المرحلة الراهبة الصعبة، التي يتعرض لها الوطن من مؤامرات داخلية وخارجية.
وأكد شعلان، على أهمية الدقة في اختيار نواب مجلس النواب القادم، لإعادة مصر لمكانتها بين دول العالم، موضحا أن الاختيار لمجلس النواب القادم، هو بأيدكم وبأصواتكم، حيث أن الدستور الجديد منح نواب المجلس القادم صلاحيات كبيرة في إصدار التشريعات والرقابة على الحكومة، مضيفا أن اختيار عضو مجلس النواب القادم يقع على أساس اختيار الناخب للنائب الذي يمثله.

قال الدكتور حسين جويلي، رئيس قناة صوت مصر، إن أساس أختيار برلمان قوي، يرجع للاختيار الصحيح بين المرشحين، من أجل نائب يطالب بحقوق دائرته بل حقوق الشعب المصري، مشيرا أننا أمامنا فرصة كبيرة للاختيار الأمثل من المرشحين لمقعد " أنت سيد قرارك ".

وتم توزيع 100 جائزة للفائزين بالمسابقة ما بين توزيع 4 جوائز عمرة وأجهزة كهربائية ومفروشات وشهادات تقدير من أبناء مجلس قرية كوم البركة وتوابعها.