الإثنين 30 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

قبائل سيناء: نقف مع الجيش ضد إرهاب الإخوان


الشيخ عبد الله جهامة
الشيخ عبد الله جهامة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news





أكدت قبائل سيناء وقوفها الكامل خلف الجيش المصري ضد الجماعات الجهادية والمتطرفة وجماعة الإخوان المسلمين، خلال يوم الحسم الذي دعوا إليه لإعادة مرسي.
وسخر الشيخ عبد الله جهامة كبير قبيلة الترابين ورئيس جمعية مجاهدي سيناء بما يسمى بيوم الحسم الذي دعا إليه الدكتور محمد البلتاجي، وأكد جهامة قائلاً: “,”الإخوان المسلمون مغيبون في عالم آخر ونسوا أن مصر حكومة وشعبًا وجيشًا أصبحت في طريق آخر والإخوان في عالم آخر من الخيال والوهم.
وأضاف جهامة أن أبناء القبائل أعلنوا كلمتهم النهائية، أمس، خلال مؤتمر القبائل الذي انعقد بمدينة الإسماعيلية بأن قبائل سيناء متضامنة مع الجيش ضد أية عمليات عنف، وسوف تتصدى القبائل لأية محاولات من حركة حماس أو المتطرفين لتنفيذ أي انقلاب على الجيش في سيناء.
وأوضح جهامة أن الجماعات المتطرفة في سيناء تحركها قيادات حماس، مضيفًا أن قرابة ألفي شيخ بدوي بمؤتمر الإسماعيلية على رفض كافة أنواع العنف وتصدي البدو بأنفسهم لأية محاولات لزعزعة الأمن في سيناء والدفاع عن الجيش.
وكشف جهامة عن أن هناك اتصالات مستمرة بين القبائل وقيادات وزارة الدفاع للتنسيق معها فيما يخص جهود مكافحة الإرهاب في شبه جزيرة سيناء.

Normal
0




false
false
false

EN-US
X-NONE
AR-SA