الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

اليوم.. الداخلية والمقاولون في لقاء خارج التوقعات في الدوري الممتاز

نادى المقاولون
نادى المقاولون
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
يدخل أبناء علاء عبد العال المدير الفنى لفريق الداخلية اختبارا صعبا في تمام الساعة الرابعة والربع عصر اليوم على استاد الدفاع الجوى مع فريق المقاولون العرب في الأسبوع الأول لمسابقة الدوري الممتاز.
الفريقين استعدا جيدا للمسابقة وتم تدعيم فريق الداخلية بالعديد من العناصر في حين تم الاستغناء أيضا عن مجموعة مميزة من اللاعبين في نهاية الموسم الماضى ونفس الظروف يمر بها فريق المقاولون العرب الذي تم تصفيته من النجوم بفعل فاعل من مجلس الإدارة برئاسة شريف حبيب الذي فرض في نجوم الفريق وسمح لرحيل أكثر من 8 لاعبين من العناصر الأساسية.
وحاول رضوان التغلب على كل هذه الظروف أثناء معسكر الفريق الأخير بالبرتغال وتم تجهيز ذئاب الجبل بقوة على مدى أكثر من اسبوعين خاض خلالها الفريق مبارتين وديتين مع ناسيونال ماديرا البرتغالى استعداد للدوري الممتاز
يبدأ فريق حرس الحدود مشوارة في بطولة الدوري الممتاز في تمام الساعة الرابعة والربع من مساء اليوم مع فريق الاسيوطى الصاعد حديثا لدوري الاضواء والشهرة.
ويخشى عبد الحميد بسيونى المدير الفنى للحرس من طموح لاعبى الاسيوطى الذين يرغبون في التعبير عن انفسهم والظهور بشكل جيد مع أول مشاركة لهم مع الكبار.
ويامل خالد عيد المدير الفنى للاسيوطى أن تكون بداية المشوار إيجابية ويتغلب على الفريق العريق ويحصد أول ثلاث نقاط تزيد من طموح لاعبيه في الدوري الممتاز.