السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة لايت

تعرفي على تمارين البيلاتز سر رشاقة كيت وينسلت

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
دائما ما تسأل النجمة كيت وينسلت عن سر قوامها الجذاب والممشوق دون نحافة مفرطة فتجيب بأنها تمارين البيلاتز وتنصح كل امرأة بتجربتها
إذا كنتِ ممن يجعلن من ممارسة التمرينات الرياضية جزءًا من روتين يومكِ، فالتمرينات الرياضية سوف تجعل شكل الجسم متناسقًا. والأهمّ من ذلك كله، هو قبول المرأة نفسها كما هي. إن الحرمان من أصناف من الطعام قد يعتبر كابوسًا بالنسبة لأي سيدة، لكن التوازن مطلوب والحل الأمثل هو أن تعيشي حياة مريحة وهادئة.. يجب أن تستمتعي بالحياة ولا تحرمي نفسكِ من الأمور التي تحبينها،وأن تعلمي أن القليل من كل شيء سوف يساعدكِ على الاحتفاظ بروح معنوية مرتفعة، ولن يؤثر على جمالكِ أيضًا.
إن ممارسة تمارين البيلاتس التي تعد طريقة تدريب رائعة لنحت وتقوية الجسم،هي صالحة لكل الأشخاص مهما اختلفت مستويات لياقتهم وقدراتهم وإذا كنت تمارسين هذه الرياضة عدة مرات في الأسبوع فلا تتسرعي في الحصول على النتائج، وسوف تلمسين بنفسك نتائج التمارين في غضون شهرين.
ممارسة التمارين في المنزل:
يمكنك التعرف على بعض التدريبات الخاصة بالبيلاتز وممارستها في المنزل فهي تحتوي على الكثير من التمارين التي لا تحتاج إلى ادوات الصالة الرياضية، فقط سوف تحتاجين إلى سجادة تمارين رياضية (احصلي عليها من مراكز بيع الأدوات الرياضية ) وأرضية ناعمة لتسهل القيام بالتمارين
ستعمل هذه التمارين على زيادة مرونة جسمك وتعمل على شد وتقوية عضلات البطن.وكذلك عضلات الذراعين والقدمين،وسوف تساعد التمارين على الحصول على جسم ممشوق وقوام جميل، مع ضرورة اتباع نظام غذائي صحي خالي من الدهون وقليل السعرات الحرارية.
قومي بأداء التمارين بهدوء ودون تسرع حيث تركز هذه التمارين على تعزيز قوة العضلات، وتنمية التوازن، فضلا عن المرونة، وزيادة ليونة حركة المفاصل، كما أنها تعتمد بشكل أساسي على استخدام التنفس والعقل، لتوفير مستوى لياقة بدنية متكاملة يصعب الحصول عليها من خلال تمارين أخرى.
قومي بعمل التمرينات 3 مرات في الأسبوع، ولاتتعجلي النتائج،وسوف تحصلين على قوام ممشوق وصحي، كما تؤكد ذلك نجمة السينما العالمية (كيت وينسلت) التي تؤكد بأن سر رشاقتها هو تمارين البيلاتز.