الثلاثاء 02 يوليو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

"يوفنتوس" يسعى لاستعارة "ماتا" من مانشستر يونايتد

ماتا
ماتا
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أفادت تقارير صحفية إيطالية، بأن نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم يستعد لتقديم عرض لضم خوان ماتا صانع ألعاب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على سبيل الاستعارة خلال موسم الانتقالات الشتوية في يناير القادم.
ومن المعتقد أن النجم الاسبانى، الذي كان قد انتقل إلى المان يونايتد قادما من تشيلسى في بداية العام الحالى مقابل مبلغ مالى ضخم وصل إلى 44 مليون يورو، لا يمثل عنصرا أساسيا في إطار خطط لويس فان جال مدرب فريق الشياطين الحمر خلال الموسم الحالي بعد أن قام الفريق بضم النجمين انخيل دى ماريا وراداميل فالكاو الصيف الماضى.
وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن المسئولين في اليوفنتوس يبحثون حاليا تقديم عرض لضم ماتا الذي يبلغ من العمر 26 عاما خاصة إذا ما شق البيانكونيرى طريقه بنجاح في النسخة القادمة من بطولة دوري الأبطال.
وأضافت الصحيفة أنه من المعتقد أن المسئولين في الاولد ترافورد لن يوافقوا على بيع ماتا بأقل من 30 مليون يورو وهو الأمر الذي يعنى أن مسئولي نادي السيدة العجوز سيميلون بصورة أكبر إلى تقديم طلب لاستعارته بدلا من ضمه بشكل نهائى بهدف تخفيض المقابل المالى الذي سيدفعونه للحصول على خدمات اللاعب.